المنيا

أرقام بالديربي الغول لا يخسر أمام المنيا ورامبو يريد فك العقدة

 

كتب: خالد مصطفى

تنتظر جماهير محافظة المنيا مباراة ملوي أمام نادي المنيا المقرر لها الجمعة في الجولة 18 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد والتي ستقام علي ملعب مركز شباب ناصر ملوي.

ويقود ملوي في تلك الموقعة إبراهيم صدقي الشهير ب” الغول” بينما يقود المنيا نبيل محمود الشهير ب” رامبو “.

ويملك إبراهيم صدقي كمدير فني رقما مميز في مبارياته ضد المنيا حيث أنه لم يخسر في آخر 4 مواجهات قاد فيها فرق ضد نادي المنيا.
خروج الكأس

تمكن إبراهيم صدقي وقت تواجده في قيادة نادي ناصر الفكرية من التفوق علي المنيا في كأس مصر وإخراج الفريق بركلات الترجيح علي ملعب الفكرية وقاد المنيا وقتها طارق السيد.

مباريات الدوري

وخلال مباريات دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد قاد صدقي ملوي في 3 مباراتين ضد نادي المنيا انتهوا بالتعادل.

الأولي كانت في الدور الثاني من الموسم الماضي علي ملعب ملوي وانتهت بهدف لكل فريق، وقاد المنيا وقتها أبوالعنين شحاته نينو.

والمباراة الثانية كانت ضد المنيا في الجولة الثالثة من الدور الأول هذا الموسم وانتهت بتعادل سلبي بين الفريقين وقاد المنيا وقتها أمير عزمي مجاهد.

وكان هناك لقاء آخر انتهي بالتعادل السلبي في الدور الأول من الموسم الماضي وانتهي بتعادل سلبي ولكن قاد ملوي محمد هريدي وقاد المنيا وقتها شديد قناوي.

ويسعي نبيل محمود رامبو المدير الفني لنادي المنيا فك عقده ملوي وتحقيق الفوز في ملعب ملوي لخطف النقاط الثلاث وتصحيح مسار نادي المنيا املأ في الزحف نحو دوري المحترفين.
بينما يريد إبراهيم صدقي تكرار نتائجه المميزة ضد نادي المنيا والسعي لتحقيق الفوز.

وعلي مستوي المباريات الودية لعب ملوي وديتين ضد المنيا واحدة في بدايه الموسم وخسر ملوي 4_1 وقاد المنيا وقتها أمير عزمي مجاهد علي ملعب نادي المنيا، والثانية كانت منذ فترة فترة وانتهت بالتعادل 2_2 علي ملعب المنيا وقاد المنيا نبيل محمود رامبو.

وشهدت مباراة 2001 بدوري الناشئين لقطة مميزة بين إبراهيم صدقي ونبيل محمود بعدما تابعا مباراة المنيا وملوي معا وسط جو من المودة والمحبه بينهم قبل ايام من ديربي القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويملك المنيا 19 نقطة مركز عاشر بينما يملك ملوي 17 نقطة مركز ثاني عشر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version