Connect with us

اخري

كورة بى ينفرد بشكل التصور النهائي لدورى المحترفين والقسم الثانى فى الموسم المقبل

كشف مصدر مطلع عن التصور النهائي لدورى المحترفين المقرر تطبيقه في الموسم المقبل بالإضافة لدورى القسم الثانى ونظام الصعود والهبوط في مجموعاته الثلاث مشيرا أنه سيتم إرساله لكافة الأندية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل أن يقوم كل نادى بتجهيز نفسه للموسم الجديد.

 

وأكد المصدر أنه من المقرر أن يكون دورى المحترفين من 20 فريقا بالشكل الذى أقره مسئولو اتحاد الكرة في بداية الموسم ويتبقى فقط ناديين هابطين من الدورى الممتاز بعد تأكد هبوط حرس الحدود لإستكمال شكله النهائي .  

 

وسيكون هناك 3 مجموعات في الدرجة الأدنى ويسمى ” القسم الثانى ” ، يصعد الأول والثانى من دورى المحترفين إلى دورى الأضواء والشهرة مباشرة على أن ينتظر الثالث لإقامة دورة رباعية مع أوائل المجموعات الثلاث بالقسم الثانى ، على أن يصعد الأول والثانى من كل مجموعة بالقسم الثانى إلى دورى المحترفين مباشرة .

 

واكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة أن مسئولي الجبلاية حاولوا إيجاد حلول جذرية من أجل إرضاء جميع الأطراف مؤكدا في تصريحات خاصة لكورة بى أن ما يهم الإتحاد هو إنجاح الكرة المصرية عن طريق ترتيب البيت من الداخل وإنجاح كافة البطولات المحلية وتحديثها ، مشيرا أن الإتحاد يحاول أن يكون مثل الدوريات الخارجية الكبرى .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان