Connect with us

المنيا

أزمة في المنيا بسبب خناقة بين مهاجم الفريق ومشجع

كتب: خالد مصطفى

وقعت مشادة بين أحمد ترك مهاجم نادي المنيا وبلال أحد مشجعي النادي وعامل سابق بالفريق الأول عقب مباراة فريق صالات المنيا والمصرية للاتصالات.

وبدأت المشكلة عندما دار نقاش بين فيصل غريب لاعب المنيا والمشجع بلال، وتدخل أحمد ترك وحدث مشادة وقام ترك بضرب المشجع بلال بعد نقاش بينهم سأل فيه ترك المشجع لماذا شتمتني بوالدتي فرد انا شتمت الفريق كلة فقام ترك بضربة لكمه واحده وتدخل البعض وأنهوا الأمر وحضر ثنائي المجلس علي بهاء وشادي عادل وطلبوا من ترك الرحيل مع فيصل ووعدوا بالتصرف في هذا الأمر.

ووفقا لرؤية المشجع بلال أنه دار نقاش مع فيصل غريب بشكل راقي ثم تدخل أحمد ترك وقال لي ” أنت شتمتني بوالدتي” فقولت له لم يحدث وأحضر من قال ذلك لاواجه.

وأضاف المشجع بلال أن ترك قام بالتعدي علي بالضرب بعدما وجه لي لكمتين وشهد تلك الواقعة فيصل غريب ومشجع آخر يدعي عمار ناجي ومحمد صلاح مبارك.

وتابع بلال أنني قولت ” اللي مش قد المسئولية لا يلبس قميص المنيا” وأنفعل علي ترك وضربني وجاء أعضاء المجلس شادي عادل وعلي بهاء وتم إنهاء الأمر وطلبت بالحصول علي حقي في تلك الواقعة ولم اعتدي علي ترك.

وتسود حالة من الاستياء داخل مجلس الإدارة بسبب ما بدر في تلك الواقعة بين لاعب بالفريق ومشجع.

وينتظر جمهور المنيا قرار إدارة نادي المنيا في تلك الواقعة سواء بفتح تحقيق أو معاقبة اللاعب مباشرة أو اتخاذ قرار ضد المشجع.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان