طنطا

“أنور” بداية مبشرة للاعبي طنطا بإفتتاحية الدوري والفريق سيتطور بالتدريج

كتب: تامر الفيلسوف

أبدى عمرو أنور المدير الفني لطنطا سعادته البالغة بالمستوى الفني الذى ظهر عليه لاعبيه أمام بلدية المحلة في الجولة الأولى من مسابقة دورى القسم الثانى والتي أقيمت بإستاد طنطا وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

وأضاف أنور في تصريحات خاصة أن فريقه وبالرغم من صعود من الدرجة الثالثة للثانية إلا أنه ظهر خلال المباراة بشكل مميز وأضاع العديد من الأهداف السهلة في الشوط الأول والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء أكثر من مرة.

وتابع أنه لم يستعجل الفوز، واثقا من تحسن النتائج تباعا مع الفريق خاصة وأن الفريق يمتلك عدد من اللاعبين الشباب مع بعض الخبرات القليلة مثل إسلام فؤاد وأحمد علي.

واستكمل المدير الفني لأبناء السيد البدوى حديثه بالقول أن الموسم الحالي بالقسم الثانى يعد أصعب المواسم مع تطبيق نظام دورى المحترفين بداية من الموسم المقبل وهبوط 11 نادى من كل مجموعة وهو ما يصعب كل لقاء ولابد من تحقيق نتيجة إيجابية في كل المباريات من أجل البقاء واللعب بدورى المحترفين حال عدم تحقيق الصعود مباشرة لدورى الأضواء.

واختتم نجم الأهلى الأسبق حديثه بتوجيه رسالة للجماهير مطالبهم بدعم الفريق ومساندته في كافة المباريات وعدم الهجوم على اللاعبين أو الجهاز الفني في ظل الدعم الكبير الذى يلقاه من مجلس الإدارة برئاسة فايز عريبى.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version