Connect with us

المنيا

إحتواء أزمة ثنائي المنيا قبل مواجهة الإعلاميين

كتب: خالد مصطفى

شارك ثنائي نادي المنيا أحمد ترك رأس الحربة وكريم عصمت قلب الدفاع في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم اليوم الخميس استعدادا لموقعة الإعلاميين المرتقبة والمقرر لها السبت المقبل في الجولة 11من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وكان الساعات الماضية قد شهدت أزمة داخل فريق المنيا بسبب العقوبات التي وقعت علي لاعبي الفريق، ولم يشارك ترك وكريم عصمت في التدريبات خلال اليومين الماضيين بناء علي تعليمات مدرب الفريق.

وقال شديد قناوي المدير الفني لنادي المنيا في تصريحات خاصة ل kora B أن الفريق تدرب بصورة طبيعيه اليوم وشارك أحمد ترك وكريم عصمت مع باقي زملائهم وهي زوبعه وانتهت والكل متكاتف قبل لعب مباراة السبت أمام الإعلاميين.

وأضاف شديد أن المران شهد تواجد المحاسب عاطف عبدالجابر رئيس النادي وقام بالاجتماع باللاعبين وتناقش معهم حول مع حدث موعد باختواء الموقف وإن المجلس يقف خلف اللاعبين سعيا لتحقيق الصعود للدوري الممتاز.

وعلي هامش المران اجتمع المحاسب عاطف عبدالجابر مع ثنائي الفريق أحمد ترك وكريم عصمت في حضور شديد قناوي المدير الفني وبحث أزمه اللاعبان وطالبهم بالتركيز الشديد في التدريبات وأنه من قوام الفريق وتم تصفيه الأجواء والخلاف الذي حدث مع مدرب الفريق.

ووعد المحاسب عاطف عبدالجابر بحل أزمة العقوبات وتعويضها للاعبين في المباريات المقبلة بشرط أن يستعيد الفريق توازنه ويحقق الانتصارات.

وخلال الجلسة وعد اللاعبين بتقديم مردود قوي في قادم المباريات والعودة للانتصارات علي أن يعوضهم المجلس في المكافآت.

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 18نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان