Connect with us

ملوى

إدارة ملوي تجتمع باللاعبين لإحتواء غضبهم بسبب المستحقات المالية

كتب: خالد مصطفى

حرص عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي ملوي الجدد برئاسة المحاسب محمد هاني، علي الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وذلك لاحتواء أزمة غياب اللاعبين عن التدريبات قبل ايام قليلة من مباراة قنا في الجولة التاسعة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.
ولم يتدرب فريق ملوي منذ يوم 20 نوفمبر الماضي بسبب غياب اللاعبين لتأخر حقوقهم المالية.

وتواجد محمد هاني رئيس نادي ملوي ومحمد عبدالملك نائب الرئيس وسراج حفناوي ومصطفي السراج أمين الصندوق وسراج رفعت عضو المجلس بملعب مركز شباب ناصر ملوي الذي يستقبل تدريبات نادي ملوي.

واستمع المجلس لمشاكل اللاعبين والتي تتمثل في تاخر باقي مقدم العقود وبدلات الانتقال والتغذية بجانب بعض الاقساط، وطالبوا المجلس بسرعة صرف أي مستحقات للاعبين لحل الأزمة.
وقد شهد تلك الجلسه حضور عدد قليل من اللاعبين وعلي رأسهم أحمد عبادة وخالد ربيع وأحمد علي قادة الفريق.

بجانب محمود بوجا وحمادة ايسيان وعبدالرحمن الشاروني وحسام هريدي وسنه وبكار وعبدالله ديكو وعمرو الشناوي حارس مرمي الفريق ومصطفي صدفه، فيما تغيب عدد كبير من اللاعبين عن تلك الجلسة بعد علمهم بعدم صرف حقوق مالية.

وتحدث أعضاء المجلس مع اللاعبين عن الوضع المالي الصعب بالنادي وطالبوهم بالصبر حتي يتم اعتماد المجلس من اللجنة الأوليمبية ويحق للمجلس الصرف بجانب وصول دعم مالي سواء من مكافأة الصعود من إتحاد الكرة أو مبلغ 200 ألف جنيه دعم وزارة الشباب والرياضة لنادي ملوي للتمكن من صرف حقوق اللاعبين.

وأكد المجلس أن الإدارة ستقف مع الفريق مطالبين اللاعبين بتحمل تلك الفترة لحين إعتماد المجلس واعتماد الصرف.

وكانت الإدارة قد اجتمعت امس بالجهاز الفني واستمعت لمشاكل الفريق وطالبتهم بالصبر لحين حسم بعض الأمور والتمكن من الصرف المالي للاعبين.

ويستعد نادي ملوي لمباراة قوية أمام نادي قنا يوم السبت المقبل ولم يتجمع الفريق إلا اليوم منذ لعب مباراة تليفونات بني سويف يوم 20 نوفمبر الماضي.

وطالب اللاعبين من الإدارة صرف حقوقهم المالية للحفاظ علي مسيرة الفريق هذا الموسم.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان