Connect with us

بني سويف

إقبال كثيف ومنافسة شرسة بإنتخابات بنى سويف

كتب – محمد الحسينى

تشهد انتخابات نادي بنى سويف لرياضي إقبالا كبيرا من قبل أعضاء النادي من المشاركة في هذا العرس الانتخابي والادلاء بأصواتهم لاختيار مجلس إدارة جديد يدير النادي لمدة 4 سنوات مقبلة.

وشهدت الساعات الأولي من تلك الانتخابات توافد المئات من أعضاء الجمعية العمومية ومن المقرر أن يغلق باب التصويت لانتخابات نادي بنى سويف عند السابعة مساء لبدء فرز الأصوات ومعرفة المجلس الفائز في تلك الانتخابات.

يذكر أن نادي بنى سويف تأسس عام 1928 وهو من أعرق أندية الصعيد.

وتشهد الانتخابات صراع كبير على جميع المقاعد خاصة فى ظل منافسة كبري بين المرشحين .

ويترشح على منصب كلا سامى توفيق لواء سابق شرطة وعضو مجلس النواب حاليا واللواء كمال الدين حسين وعادل الدهشورى بأوراق ترشحهم على منصب الرئيس .


فيما يترشح كلا من احمد صلاح رشوان وأمجد سمير وجابر سليم على منصب نائب الرئيس وتقدم كلا من نبيل معارك وباهر الزعيري على مقعد أمين الصندوق .

ويتم اختيار 5 من بين قدم كلا من الدكتور احمد عبد الله خلف والدكتورة إيمان ابو عوف وتامر حسين ومحسن على ومصطفي محمد عمر ومصطفى عاشور وامير عيسى عبد العظيم ومصطفى شعبان وأشرف حجازى.

ومحمد عبد اللطيف وأحمد بكرى عابدين والدكتورة هبة عبد العظيم وإبراهيم الشيمى وعلى جابر ومحمد خالد عبد الرحمن والدكتور محمد رمضان وأحمد الزعيري على مقاعد فوق السن .

فيما يتم اختيار 2 من بين لطفى ابو زيد وحازم التبينى ومحمد الواضح وأحمد طارق ابو المكارم واحمد رضوان على مقاعد تحت السن .

وتجرى الجمعية العمومية العادية لنادى بنى سويف الرياضى ومن ضمن أعمالها انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2021/2025 بإشراف
المستشار محمد بك عبدالقادر رئيس لجنة الانتخابات و المستشار ماهر بك ملاك المشرف على الانتخابات .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان