Connect with us

الدرجة الثالثة

الإسعاف والحكام صداع مزمن بانتظار رصاصة الرحمة من مسوؤلى الجبلاية

الو ايجيبت

 

كتب – محمد الحسينى

 

بدأت منذ أيام قليلة مسابقة دورى القسم الثالث فى العديد من المجموعات وسط اهتمام كبير خاصة فى ظل الاعلان عن تطبيق دورى المحترفين بالموسم المقبل ، ياتى ذلك فى ظل مساعى تلك الفرق على الحصول على حقوقها المادية لاستكمال المسيرة بالمسابقة دون أزمات .

وباتت أندية القسم الثالث والرابع خاصة الشعبية والجماهيرية آملة فى قيام اتحاد الكرة المصري بسرعة إنهاء ملف دعم الفرق خاصة بالقسم الثالث بالمبلغ الذى تم الإعلان عنه ويقدر ب 50 الف جنيه لمساعدة تلك الأندية فى ظل الظروف الراهنة .

فيما تأمل فرق القسم الرابع على مستوى الجمهورية وتمثل قطاع كبير من اللاعبين فى الحصول أيضا على دعم نادى خلال الفترة القادمة أسوة بباقى الاقسام .

بينما بات الملف الشائك والذى تأمل جميع الفرق فى حله يتمثل فى نفقات الإسعاف وبدلات الحكام خاصة بعد قيام اتحاد الكرة المصري بعد انتخابه مباشرة بتحمل تلك النفقات .

فيما حملت شروط المسابقات التأكيد على وجود سيارة إسعاف بالمباريات دون الإعلان عن تحمل الجبلاية لتلك التكاليف وهو ما يؤرق جميع الفرق المشاركة بالمسابقات .

ويترقب مسوؤلى أندية القسم الثالث والرابع الساعات القادمة والقرارات التى يعلم مسوؤلى الاتحاد المصري لكرة القدم سواء بتحمل النفقات أو توقيع بروتوكول مع وزارة الصحة وهيئة الإسعاف المصري لتحمل اجزاء من تلك النفقات أو تقليل المبلغ المقدر بكل مباراة .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان