اخري

الاتفاقات المالية خطوة أخيرة لتجديد تعاقد المنيا مع كوفي وشوبكشي

كتب: خالد مصطفى

يسعي مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، لإنهاء ملف اللاعبين أصحاب العقود المتتهية للحفاظ علي تواجدهم مع الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وجرت اتصالات مكثفة من قبل أعضاء الجهاز الفني لنادي المنيا مع عبدالكافي رحب حارس المرمي ومصطفي شوبكشي لاعب الوسط من أجل التأكيد علي حاجه الفريق لجهودهم والرغبة في تجديد عقودهم للبقاء مع نادي المنيا في الموسم الجديد.

ولم يرفض اللاعبان التواجد مع نادي المنيا في الموسم الجديد ولكنهم ينتظرون حسم الاتفاقات المالية ومعرفه قيمه عقودهم في الفترة المقبلة.

ويملك كوفي بعض العروض من أندية القاهرة بجانب رغبة المنيا في تجديد عقده، وينتظر عرض المنيا المالي للمفاضلة بين العروض المتاحه أمامه وحسم وجهته المقبلة.

فيما يبقي نفس الأمر لسوبكشي حيث ينتظر العرض المالي من نادي المنيا لحسم قراره النهائي.

وكان شوبكشي قد وقع لنادي بني سويف منذ أيام ولكن طلب مسئولي نادي المنيا التجديد له جعله يفكر في الأمر مجددا انتظارا لمعرفه العرض المالي.

يذكر أن المنيا لديه خمس لاعبين انتهت عقودهم ومنهم محمد سمارة الذي رحل للترسانه ومحمد شديد الذي اعلن رحيله وعدم الاستمرار فيما وقع محمود عاطف لبني سويف، ويتبقي موقف شوبكشي وكوفي حتي الآن.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version