Connect with us

السويس

الجندي “اتمنى مشاهدة السويس في الممتاز والجمهور بالمدرجات”

كتب: محمود أبو الليل

يوصل أحمد الجندى مهاجم الفريق الأول بنادى منتخب السويس تدريباته مع الفريق حاليا حتى يستعيد لياقته الفنية والبدنية من أجل العودة للملاعب مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية للمشاركة مع الفريق في حالة التجديد له بعد الابتعاد عن الملاعب بسبب الإصابة التى تعرض لها الموسم الماضى بدورى القسم الثاني.

وقال “الجندى” في تصريح خاص ل”كورة بي” أن منتخب السويس الموسم الحالى يمتلك جهاز فنى محترم بقيادة سعد فاروق و لاعبين مميزين قادرين على إسعاد جماهير السويس وتحقيق حلم الصعود للدورى الممتاز.

كما اوصل التدريبات مع الفريق حاليا حتى أستعيد لياقتى الفنية والبدنية من أجل العودة للملاعب مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى أكون إضافه للفريق و اقدر اساعد زملائي في هدفنا.

وتمنى هداف منتخب السويس كل التوفيق و المسانده والدعم سوا كان متواجد مع الفريق او لا للمجلس الجديد كلهم شخصيات محترمه و بتحب النادي.

وسيكون صعود منتخب السويس للدورى الممتاز من خلال دعمهم والوقف بجوار الفريق في مشواره الصعب مع اندية الشركات والمؤسسات.

واختتم الجندى صاحب الـ26 عاما نفسي أشوف منتخب السويس فى الدورى الممتاز و جمهور السويس مالي الاستاد زى زمان الجماهير اللى بتحب النادي من قلبها بجد و مع الفريق في كل مكان من السويس حتى أسوان ، علشان كدا النادى يستحق ان يكون مثل أندية الإسماعيلي و المصري.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان