Connect with us

اخري

الخيول تفوز بديربي الشرقية وسرس الليان يقسو على شبين بالقسم الثالث

كتبت: هبة صلاح

شهدت مواجهات اليوم بالجولة التاسعة من القسم الثالث المجموعه العاشرة والتي تضم فرق الشرقية والمنوفية لقائي قمة أحدهما بين بمحافظة الشرقيه والآخر بالمنوفيه واستطاع أصحاب الرصيد الأقل من النقاط التفوق علي أصحاب الرصيد الاعلي.

حيث نجح محمد عبدالرحمن المدير الفني الجديد لنادي الشرقيه في أول لقاءاته مع الفريق اقتناص ثلاث نقاط هامة من منافس شرس نادي فاقوس الذي يتفوق عليه بالنقاط واعتبرت جماهير الشرقيه صحوة اللاعبين هي بداية خير للمدير الفني الجديد الذي وعدهم بعودة الانتصارات للفريق والمنافسه علي الصعود مره اخري.

علي جانب آخر اشتعلت قمة المنوفيه بين جمهورية شبين ونادي سرس الليان واستطاع الاخير بهدف نظيف أحرزه لاعبه احمد بالي اقتناص ثلاث نقاط وضعته بوصافة الجدول وبفارق نقطه وحيده عن شبين المتصدر .

واستكمالا لسلسلة الهزائم تعرض نادي ابوكبير للهزيمه الثامنه له هذا الموسم أمام كفر صقر بهدفين نظيفين من اصل تسع لقاءات وتعادل في مباراة وحيده وأصبح الاكثر هزيمه برصيد نقطه واحده فقط .

واستطاع شباب تلا بركلة جزاء أحرز هدف الفوز الوحيد له علي نادي منوف فيما خطف اشمون نقطه من شباب ابوحماد علي أرضه بعدما تعادل معه إيجابيا بهدف لكل فريق فيما تعرض ميت خلف لثاني الهزائم علي التوالي أمام غزل شبين بهدف نظيف في مفاجأة لابناء محمد صلاح بعدما بدأوا الدوري بسلسلة انتصارات جعلتهم علي قمة المجموعه لعدة أسابيع.

وجاء ترتيب المجموعه بعد مباريات اليوم كالتالي

1- جمهورية شبين 18 نقطه
2- سرس الليان 17 نقطه
3- فاقوس 16 نقطه
4- ميت خلف 15 نقطه
5- الشرقيه 14 نقطه
6- شباب تلا 14 نقطه
7- غزل شبين 14 نقطه
8- كفر صقر 13 نقطه
9- منوف 10 نقاط
10- اشمون 9 نقاط
11- شباب ابوحماد 9 نقاط
12- ابوكبير 1 نقطه

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان