Connect with us

الحكام

“الصعيد” بقيادة خبراءه يشرفون على إختبارات اللياقة البدنية للحكام

الو ايجيبت

كتبت: نورهان ذكي

انتهت مساء أمس إختبارات اللياقة البدنية لمناطق جنوب الصعيد، والتي استضافها استاد جامعة أسيوط، لحكام الدرجات الثلاث الأولى، الثانية والثالثة.

وشهدت الإختبارات سابقة تحدث لأول مرة وهي الإشراف على عملية إجراء “الوارنر تست” معدي لياقة البدنية من الصعيد ممثلين عن لجنة الحكام الرئيسية بالقاهرة.

وضمت اللجنة المشرفة على عملية الإختبار 6 أعضاء وهم محمد علي، رئيس لجنة الإختبار، ورئيس لجنة حكام أسوان، والأعضاء محمد عاشور، عضوا ومعد بدني بلجنة حكام قنا، محمد خلف، عضوا ومعد بدني بلجنة حكام أسيوط.

وأيضا عاطف العفي، عضوا، ومعد بدني بلجنة حكام سوهاج، حسين فكري، عضوا ومعد بدني بلجنة حكام أسيوط، طلعت محمد، عضوا ومعد بدني بلجنة حكام الأقصر، وأخيرا حمدي القاضي، عضو اللجنة الفنية بلجنة الحكام الرئيسية.

وجميع أفراد اللجنة المشرفة على إختبارات اللياقة البدنية معدين لياقة بدنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وحاصلين على كورس الفيفا الخاص بمعدين اللياقة البدنية.

وفي نفس السياق لم يكن إختبارات الأمس هي الأولى لهم فسبق وأن شاركوا في إدارة إختبارات اللياقة البدنية ببني سويف وشمال الصعيد، ولكن على رأسهم الدولي السابق محمد أبو خاطر، المعد البدني بلجنة الحكام الرئيسية.

وتعد هى الأولى من نوعها إسناد قيادة إختبارات لياقة بدنية بقطاع الصعيد لمعدي اللياقة البدنية بالصعيد.

وكانت اللجنة المشرفة على إختبارات استاد أسيوط قد اشرفوا على إختبارات حكام ليست الدرجة الأولى فقط ولكن للدرجتي الثانية والثالثة لمناطق البحر الأحمر، الأقصر، قنا وأسيوط.

وكانت اللجنة المشرفة قد قسمت الإختبارات على 6 مجموعات 3 مجموعات للدرجة الثانية والثالثة بمشاركة 80 حكما، والدرجة الأولى على مجموعتين بمشاكرة 57 حكما، والمجموعة الأخيرة بإختبارات المحكمات وشهدت مشاركة 3 محكمات.

ووسط حالة من الإشادات من الحكام المشاركين في إختبارات اللياقة البدنية بوجود معدين اللياقة البدنية من الصعيد لإدارة الإختبارات ومساعدة الحكام على إجتياز الإختبارات بكل سهولة.

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان