Connect with us

المنيا

الغرامات تفجر أزمة داخل صفوف المنيا

كتب: خالد مصطفى

اشتغلت الاجواء داخل فريق كرة القدم بنادي المنيا بعد قرار مجلس إدارة نادي المنيا بخصم مبالغ مالية من اللاعبين بسبب التعادل والخسارة في بعض المباريات هذا الموسم.

واعترض اللاعبين علي تلك الغرامات بعد قرار المجلس بتوقيع 5 الآلاف ونصف علي اللاعبين بسبب ثلاث تعادلات أمام ملوي وديروط ومركز شباب طاميه بالإضافة لخسارة الفيوم.

وطالب اللاعبين بتخفيض قيمة الخصم الموقع عليهم من قبل إدارة نادي المنيا، وإن يتم توزيع الخصم علي الاقساط بجانب تساوي الخصم مع قيمة المكافأة وإلا يكون الخصم اعلي من قيمة المكافأة.

وطلب للاعبين مقابلة رئيس النادي لعرض مطالبهم عليه في هذا الشأن ولم يحضر رئيس النادي لمقابلتهم في مران الأمس.

وقد شهد مران الآمس عددا من المشاكل بعد اعترض اللاعبون علي الخصم وصمم بعضهم علي عدم نزول التدريبات مما أدي لتاخر بدايه المران، وفي النهاية تدرب اللاعبين بعد الحصول علي وعد بمقابلة رئيس النادي لعرض مشكلة الخصم عليه.

وحدثت مشكلة مع ثنائي الفريق أحمد ترك وكريم عصمت ورفضا نزول التدريب بعد سماع مدرب الفريق شديد قناوي وهو يطالب بإعداد مذكرة ضدهم رغم نزولهم أرض الملعب مثل زملائهم استعدادا لخوض المران.

ووازدات الامور سوء بين اللاعبين بعد كلام المدرب عن بعض اللاعبين بطريقة لم تعجبهم وحديثه عن رغبته في تسريح عدد من اللاعبين في يناير المقبل.

ولم يتواجد في مران الأمس سوء خالد فايز أمين الصندوق نادي المنيا في ظل غياب باقي أعضاء المجلس رغم الأزمة التي حدثت في المران وادت لتاخر انطلاقه.

ويستعد نادي المنيا لخوض مباراة مهمة يوم السبت المقبل أمام نادي الإعلاميين ضمن الجولة الحادية عشر من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 18نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان