اخري

الكناني يجهز شباب المنصورة ويستعد لدمنهور

 

احمد كمون

 

أكد ياسر الكناني المدير الفني لفريق المنصورة أنه يسعى خلال الفترة الحالية لتصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب مواليد 2001 بالنادي للأستفادة من المواهب الموجودة خاصة بعد فوزهم ببطولة دوري الشباب ويتم تجهيزهم من خلال المباريات الودية وتم إشراك بعضهم أمام بتروجيت والسكة الحديد والنصر .

 

وأضاف الكناني أن المنصورة يستغل فترة توقف دوري القسم الثاني بشهر رمضان المعظم لإعداد الفريق بشكل جيد للفترة المقبلة والمباريات الخمس المتبقية من عمر المسابقة والحاسمة.

 

وقال الكناني أن المنصورة واجه بتروجيت وديا وانتهت بفوز الأخير 0/1 وتعادل مع السكة 1/1 ومع النصر 0/0 ومن المقرر مواجهة فريق بورفؤاد خلال سلسلة المباريات الودية .

 

وأكد المدير الفني المنصورة أن مباراة دمنهور في الجولة 26 لها أهمية كبيرة ولابديل عن الفوز لأنها مباراة بستة نقاط وتحقيق الفوز أستمرارا للنتائج التي تحسنت الفترة الماضية .

 

وأوضح ياسر الكناني في بداية الموسم كان الموقف صعب بسبب الأزمات المالية بسبب الإنتخابات وان الوضع الأن مستقر ولكنه وضع المنصورة في جدول الدوري المفروض يكون أفضل وقادرين على البقاء في الممتاز والنجاة من الهبوط

ومحتاجين نصل إلى 36 نقطة لضمان البقاء .

 

وعن الإستمرار في قيادة الفريق في الموسم المقبل قال ياسر الكناني أن ما تم تداوله مع مجلس الإدارة الإستمرار في الموسم القادم ولكن الهدف الأن هو البقاء ويعد نهاية الموسم سيتم دراسة الأمر مع مجلس الإدارة في ظل التعاون مع المجلس بقيادة العميد محمد بسيوني والذي يحاول دعم الفريق موجها لهم الشكر على مجهودهم الكبير خاصة في ظل الالتزام بصرف بالمرتبات ودعمهم للفريق .

 

وأطمأن الكناني علي الثنائي احمد شاهين وعفروتو من خلال المباريات الودية بعد تعافيهم من الإصابة .

 

ويحتل المنصورة المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version