Connect with us

تليفونات بني سويف

المنيا يعبر سوهاج بثنائية ويصطدم بأسوان في نهائي بطولة الجمهورية بالصعيد

كتب: خالد مصطفى ومحمد الحسيني

حقق فريق المنيا مواليد 2001 فوزا غاليا علي فريق سوهاج بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الخميس علي ملعب النادي في إياب نصف النهائي بطولة الجمهورية بالصعيد مواليد 2001.

انتهي الشوط الأول من تلك المباراة بتعادل سلبي رغم بعض المحاولات التي قام بها لاعبو المنيا ولكن لم تفلح محاولاتهم وحاول سوهاج خطف هدف التقدم ولكن باءت محاولاتهم بالفشل.


وفي الشوط الثاني نجح المنيا في قلب المباراة لصالحه بتسجيل هدفين عن طريق سيد رجب هدف، وعمرو رضا هدف ليخطف المنيا فوزا غاليا ويصعد إلي نهائي البطولة بمجموع اللقاءين 3_1 بعد نهاية لقاء الذهاب بهدف لكل فريق.

وشهدت المباراة حضور أبوالعنين شحاته نينو المدير الفني للفريق الأول لنادي المنيا برفقه جهازه من أجل متابعة اللاعبين المميزين سعيا لتصعيدهم لصفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وعلي ملعب أسوان تمكن نادي أسوان من تحقيق فوز مهم علي تليفونات بني سويف في المباراة الثانية لاياب نصف النهائي بطولة الجمهورية بالصعيد مواليد 2001.

انتهت المباراة في وقتها الأصلي بفوز أسوان بهدف وحيد سجله مروان عباس من ركلة جزاء وهي نفس نتيجة الذهاب التي فاز بها تليفونات بني سويف بهدف وحيد.
واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفه فريق أسوان بنتيجة 5_4 ليخطف أسوان البطاقة الثانية للصعود للنهائي.
و سوف يضرب نادي المنيا موعدا مع أسوان في نهائي دوري الجمهورية بالصعيد مواليد 2001.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان