Connect with us

تليفونات بني سويف

وليد عبد الهادى يكشف عن طموحات التليفونات وتغييرات الأجهزة وصعوبات الصعيد

وليد عبدالهادي

كتب – محمد الحسينى

خاض الفريق الكروى الاول بنادى تليفونات بنى سويف موسما كرويا صعبا بدورى القسم الثانى حتى نجح فى البقاء بعد احتلال المركز الخامس عشر بمجموعة الصعيد.

وشهدت صفوف الفريق العديد من المطبات حتى نهاية المشوار ، فيما بدء الفريق استعداداته للموسم الكروى الجديد 2023/2024 بقيادة فنية جديدة لمحمد ثابت بعد رحيل كابوريا عن منصبه منذ ايام .

أسئلة عديدة طرحها ‘ كورة بي ‘ على مائدة الحوار مع وليد عبد الهادى مدير الكرة وراعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بنى سويف.

فى البداية قال وليد عبد الهادى : حرصت على رعاية تليفونات بنى سويف وحدث تفاوض بيني وبين مسئولي التليفونات متمثلة في المستشار صلاح عراقى والمهندس أحمد سعد المشرف العام وتم الاتفاق علي كل التفاصيل.

وتم إبرام عقد الرعاية والاتفاق وتم التعامل معي بمنتهي الاحترافية وتذليل جميع العقبات من قبل مجلس الإدارة والظروف التي تم فيها التعاقد كان قبل بداية المباريات الرسمية ب 6 ايام فقط وهو الأمر الذى كان من المستحيل فيه تكوين فريق قادر علي المنافسة.

وذلك لأن نوعية اللاعبين اللي كانت موجوده وقتها كانا افضل الاختيارات وقتها وكان لايوجد وقت للتقييم والوقوف علي مستوي الاعبين وخاصة لم أستطع عمل فترة إعداد او مباريات تجريبه لضيق الوقت.

ولك ان تتخيل إن تم قيد 5 لاعبين يوم اول مباراة ومنهم 3 شاركوا بالتشكيل الأساسي مما كان من الطبيعي التعديل في شهر يناير واستقدام لاعبين مميزين

وليد عبدالهادي

وليد عبدالهادي

واضاف بقوله : أداء الفريق تحسن في الدور الثاني كثيرا بعد استقدام لاعبين جدد وكان لهم دور كبير مع المجموعه الباقية في بقاء الفريق بفضل المولى عز وجل.

وأثناء الموسم كان بعض اللاعبين يعتقدون حدوث مشكلات مالية أو تعثرات مما كان يدفعهم للانقطاع عن التدريبات ولكن كل اللاعبين كانوا يتسلمون مستحاقتهم باليوم التالى مباشرة.

وهذا يعنى أن الأمر كان بمثابة سوء تصرف منهم وبعد الرجوع لمجلس الادارة تم خصم يوم الانقطاع .

واستكمل قائلا : التغييرات الفنية كانت طبيعية بعد الظروف التى ذكرتها سابقا من ضيق الوقت والاختيارات فكان من الضرورى حدوث تغيير للوصول للمدرب الذي يستطيع توليف عناصر اللاعبين الموجودة.

كما أن مجموعة الصعيد تتميز بعدة صعوبات اهمها بعد المسافات والملاعب وعدم الاهتمام بالتحكيم في مجموعة الصعيد ولك ان تتخيل الموسم المنتهى واجهنا الجونة بالغردقة ثم اسمنت اسيوط بمحافظة أسيوط.

وفى المحمل الحمد لله على توفيقه لان الكل حاول علي قدر استطاعته إن يفعل ما بوسعه من مجلس إدارة ولاعبين ومدربين والشركة ببقاء الفريق.

وتابع قائلا : بالاستعداد للموسم الجديد كان لا بد من تعين مدير فني لتطبيق فكر الشركة وتحقيق ما نصبوا إليه من طموحات ونتمي من الله التوفيق وتحقيق أهدافنا معه ولهذا تعاقدنا مع محمد ثابت لتدريب الفريق واشكر كابوريا على ما قدمه من جهد تجاه الفريق.

والفترة القادمة الجميع يستعد للمسابقات المختلفة خاصة بعد قرار تطبيق دورى المحترفين والذى بما لا يدع مجال للشك سيعود على الكره المصرية بالايجاب والوصول لدوري قوي يليق بالكره المصرية التي كانت رائده لافريقيا وإفراز لاعبين جيدين للمنتخب والكرة المصريه لقوة المنافسات .

وعن الفترة القادمة أشار وليد عبد الهادى على طموح الجميع ببناء فريق جيد للمنافسة علي الصعود وتقديم لاعبين ممتازين للكره المصرية وعودة نادي تليفونات بني سويف لمكانه الطبيعي الذي يليق به كفريق مثل الصعيد في الدوري الممتاز سابقا .

واختتم بقوله : اوجه الشكر لجماهير تليفونات بنى سويف علي الدعم الكبير وخاصة في أخر مباراة وهم الداعم الرئيسي للنادي وإن شاء نكون عند حسن ظنهم وعمل موسم جيد يليق بهم وناديهم إن شاء الله .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان