Connect with us

المنيا

المنيا يواصل نزيف النقاط ويسقط بفخ التعادل أمام طاميه

المنيا

كتب: خالد مصطفى

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة مركز شباب طامية امام نادي المنيا في المباراة التي أقيمت بملعب الأسيوطي ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وخلال السوط الأول من عمر المباراة جاء متوسط المستوي من قبل لاعبي الفريق وحاول مركز شباب طامية تسجيل الهدف الأول من انفراد للاعب أحمد سالم تصدي لها إبراهيم الجرايحي حارس مرمي وشهدت تلك الكرة جدالا بعدما احتسبها الحكم خطأ لطاميه وأشهر انذار لحارس المرمي، واعترض جهاز طاميه وطالبوا بطرد حارس المنيا.

كما سدد إبراهيم فاضل مدافع المنيا كرة قوية من ضربة حرة صدها أحمد البحيري حارس طاميه، وكرة اخري لفريق طاميه مرت من امام الهجوم، كما سدد جيمس تيدي مهاجم المنيا كرة قوية صدها حارس طاميه، واتيحت فرصه اخري المنيا عن طريق أحمد ترك اصطدمت بزميله جبمس تيدي ومرت بأمان ليخرح الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وخلال الشوط الثاني أجري كلا الفريقين تغييرات لتنشيط النواحي الهجومية واهدر محمد رجب فرصة محققه لطامية انقذها إبراهيم الجرايحي حارس المرمي، واهدر المنيا عدة مرات خطيرة من تصويبه فيصل غريب، جانب إهدار جيمس تيدي ركلة جزاء لنادي المنيا في الدقيقة 87 بعد إعاقة محمد عبدالرحيم لاعب المنيا، ثم اهدر محمد عبدالرحيم فرصة المنيا في الوقت الضائع بعد تسديدة انقذها الحارس ثم اكملها محمد عبدالرحيم لتمر خارج الملعب.

وانتهت المباراة بتعادل سلبي ويحصد كل فريق نقطة من تلك المباراة ويواصل المنيا نزيف النقاط وعدم الفوز للمباراة الرابعة علي التوالي هذا الموسم.

ورفع المنيا رصيده ل15 نقطة مركز ثالث بينما وصل طامية النقطة العاشرة في أول قيادة فنية لنادر السيد لفريق طامية.
وقبل نهاية اللقاء تم طرد احمد سالم بعد الحصول علي انذارين.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان