Connect with us

منتخب السويس

“الموشي” يعلن خوضه إنتخابات منتخب السويس بقائمة خاصة .. تعرف عليها

أعلن أسامة الموشي، أمين صندوق نادي منتخب السويس السابق عن خوضه لإنتخابات مجلس الإدارة في دورته المقبلة المقرر إجراءها نهاية أكتوبر المقبل وذلك على مقعد الرئيس.

كما اعلن عن قائمته والمكونة من: محمود غريب، رئيس الرقابة الداخلية بالبنك الاهلي السابق، على مقعد أمين الصندوق
أشرف أمين، نجم منتخب السويس و لأهلي السابق، ومحمد موسي، رئيس قسم الصيانة بأحد شركات القطاع الخاص بالسويس على مقعدي العضوية.

وإسلام رضا، رجل أعمال، ومحمد إسماعيل، محامي، مرشحين على مقعدي العضوية تحت السن، لتكون قائمة الموشي مفتوحة على أربع مقاعد هم النائب و3 مقاعد عضوية فوق السن.

وحرص “الموشي” على إعلان ترشحه خلال جلسة جمعته بمجموعة من أعضاء النادي بمقر النادي الجديد، عرض خلالها تصورهم الشامل لمستقبل النادي رياضيا وإجتماعيا مع إستثمار المقر القديم لتوفير موارد مالية ثابته قادرة على تحقيق طموحات جماهير السويس في جميع الألعاب خاصة كرة القدم.

ومن ضمن التصور إعادة فريق كرة اليد الذي حقق إنجاز الصعود للدوري الممتاز قبل تجميده، وكذلك جميع الألعاب لعودة منتخب السويس على خريطة الرياضة بمصر، وأيضا تحقيق إمتيازات خاصة للأعضاء سيعلن عنها خلال مؤتمر صحفي مع فتح باب الترشح بشكل رسمي.

واثني مجموعة من أعضاء النادي على البرنامج الإنتخابي الخاص بقائمة الموشي مؤكدين أنه يتوافق مع طموحات السوايسة، ويتميز بالتخصص وواقعية أليات التنفيذ.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان