Connect with us

النصر

النصر يستعيد نغمة الإنتصارات ورضوان غير راضي عن الأداء

كتب: أحمد كمون

استعاد فريق النصر نغمة الإنتصارات بتحقيق الفوز علي فريق بنها بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصر ضمن الجولة 11 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.

واستطاع أحمد كالوشا تسجيل هدف المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 8 تحصل عليها إبراهيم صلاح.

بهذا الفوز رفع النصر رصيده إلي 12 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد بنها عند 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

واكد ياسر رضوان المدير. الفني للنصر أن المباراة جاءت صعبه على الفريقين وأنه سعيد بالثلاث نقاط وغير راضي عن الأداء مشيرا إلي أن اللاعبين مضغوطين بشكل بسبب نتائج المباريات السابقة.

وأضاف رضوان الشوط الأول كان الأداء جيد ولكن في الشوط الثاني تراجع الأداء بشكل كبير وذلك بسبب خوف اللاعبين وإنعدام الثقة ونجحنا في الخروج بالثلاث نقاط.

وقال رضوان أنه أجرى تغيرات في الشوط الثاني بنزول محمد حسن ميدو رأس الحربة بتعليمات باللعب في الدفاع لإستغلال طوله الفارع وأيضا الدفع بمحمد عاطف بعد إصابة حسن حسين ونزول دخير محمد.

وتابع رضوان سنعمل على تحسن الأداء في المباريات المقبلة بس إستعادة الثقة بهذا الفوز الذي يمثل دفعه للاعبين الفريق يعاني من النقص في بعض المراكز نسعي لتدعيمها في يناير القادم.

من جانبه أكد محمد عبد الفتاح كفتة رئيس الجهاز الفني بنادي النصر أن الفوز علي بنها هام جدا بصرف النظر عن الأداء ولكن الفوز دفعه للفريق في المباريات المقبلة.

وأضاف أن الفوز على بنها بداية لعودة الانتصارات ونهدي الفوز للدكتور عمرو عبد الحق رئيس مجلس الإدارة الذي يبذل أقصي مع في وسعه لدعم الفريق.

وقال كفته أن الجهاز الفني يسعي لدعم الفريق ببعض اللاعبين في شهر يناير المقبل مشددا علي أن القادم سيشهد شكل مختلف لنادي النصر في الدوري.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان