Connect with us

المنيا

بسبب الإسعاف.. المنيا يُصعد أزمة مباراه مع الفيوم ويطالب بنقاط اللقاء

كتب: خالد مصطفى

تسعى إدارة نادي المنيا، برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر، للحصول علي نقاط مباراة الفريق أمام الفيوم في الدور الثاني، بسبب واقعة الإسعاف.

وكانت مباراة الفيوم والمنيا قد ألغيت بملعب الأسيوطي، لتأخر وصول سيارة الإسعاف الملعب، وأصدر الاتحاد قرارًا بإعادة المباراة، وبالفعل تم إعادتها وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال المستشار أحمد عمر، نائب رئيس نادي المنيا، في تصريحات خاصة لـ “kora B”: “مطالبتنا للحصول علي نقاط مباراة الفيوم أمر مشروع، وهو حق لنا ولن نفرط فيه خاصة، أن الاتحاد أرسل خطابًا يؤكد صدق مطالينا بأحقيتنا في الفوز بتلك المباراة وإن قرار الإعادة كان ظالما للمنيا”.

وأضاف “عمر”، أن المنيا سيتقدم بملف كامل لتلك الواقعة للجنة التسوية والتحكيم، ولن نفرط في حق النادي خاصة أن لائحة البطولة تقضي باحتساب نقاط اللقاء الفريق الضيف في حال تأخر الإسعاف لمدة 20 دقيقة، وهو ما حدث بالفعل في واقعة مباراتنا أمام الفيوم.

وأوضح “عمر”، لن نسكت علي حق المنيا في هذا الشأن، لأنه في حال الحصول علي حقنا سيكون رصيدنا من النقاط متساويًا مع الشرقية للدخان.

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الثالث بمجموعة الصعيد برصيد 54 نقطة، خلف الدخان بـ56 نقطة، والألومنيوم بنفس الرصيد 54 نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان