Connect with us

منتخب السويس

بين سموحة و سيراميكا…لاعب السويس في طريقة للدوري الممتاز

الو ايجيبت

كتب _ عمرو محسن

يدرس مجلس إدارة نادي منتخب السويس برئاسة المحاسب أسامة الموشي العروض المقدمة من وكيل لاعب وسط الفريق جاستس ارثر لانتقال اللاعب غاني الجنسية الي الدوري الممتاز.

و علمت مصادر كورة بي أن اللاعب يملك عرضين من سموحة وآخر من سيراميكا كليوباترا و كلاهما ينتظران مفاوضات وكيل اللاعب مع مجلس الإدارة خاصة أن جاستس يتبقي له موسم واحد مع السوايسة لذلك سبيحث مجلس الإدارة أقصي إستفادة مالية لحسم الصفقة للاستفادة من المقابل المالي من أجل تدعيم صفوف عازفي السمسمية قبل معترك منافسات القسم الثانى.

حيث يحتاج ياسر الكنانى المدير الفني للفريق ثلاثة صفقات على الأقل بخلاف لاعب وسط بديل جاستس الذي ظهر بشكل متميز في أول موسم له مع السويس و شارك في 27 مباراة بالدوري و ستة مباريات بكأس مصر و مساهمته مع فريقه للوصول الي دور الثمانية في المسابقة الأقدم بمصر .

و لذلك كان من الصعب التجديد له بعد ان علم وكيله بأهتمام اكثر من نادي بالدوري الممتاز قبل نهاية الموسم  الماضي إذ انه تعاقده مع السويس لموسمان فقط .

وأصبح رحيل اللاعب عن الفريق أمر محسوم و خلال ساعات قليلة و يتبقي معرفة وجهته سموحه أم سيراميكا كليوباترا و العائد المالي فقط هو من يحسم الأمر  .

على جانب اخر يواصل الفريق تدريباته عصر اليوم ثم يخرج غدا الخميس لملاقاة السكة الحديد بالقاهره في تجربة ودية جديده استعدادا لمنافسات القسم الثاني بالمجموعة  الثانية التي ستنطلق أولي مبارياتها يوم 14 اكتوبر القادم و يستضيف خلالها منتخب السويس نظيره ايسترن كومباني باستاد السويس

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان