Connect with us

المنيا

تعرف على المدرب الأقرب لخلافه شديد قناوي بالمنيا

كتب: خالد مصطفى

دخل أبوالعنين شحاته الشهير ب” نينو” المدير الفني الحالي دائرة اهتمامات مجلس إدارة نادي المنيا من أجل تولي القيادة الفنيه للفريق خلفا لشديد قناوي.

وكانت إدارة المنيا قد أعلنت رحيل شديد قناوي عن تدريب الفريق عقب تعادل الفريق أمام الإعلاميين في الجولة 11من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد.

وارتفعت حظوظ أبوالعنين شحاته لتدريب نادي المنيا في ظل موافقة عدد من أعضاء النادي علي اسناد القيادة الفنيه له في الفترة المقبلة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.
وتتواجد بعض الأسماء أيضا في الترشيحات أمثال نبيل محمود رامبو نجم الزمالك وعلاء إبراهيم نجم الأهلي الأسبق بجانب عددا آخر من أسماء المدربين الذي تفاضل إدارة المنيا بينهم.

وينتظر مجلس إدارة نادي المنيا حسم الاتفاقات بشكل رسمي مع نينو من أجل الإعلان عن مدرب الفريق الجديد.

يذكر أن إدارة نادي المنيا عينت ياسر مصطفي مديرا للكرة وكلفت نور مدكور عضو مجلس الإدارة بالإشراف علي فريق كرة القدم في الفترة المقبلة.
ويملك نادي المنيا في رصيده 19نقطة يحتل بهم المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد.
وسبق لابوالعنين شحاته العمل من قبل في تدريب نادي المنيا ولكنه لم يستمر لفترة طويلة ورحل عن تدريب الفريق وهو يشغل حاليا منصب المدير الفني لنادي دمنهور والمتوقع أن يعتذر عن الاستمرار في قيادة الفريق في الموسم حال إنهاء الاتفاقات رسميا مع المنيا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان