Connect with us

منتخب السويس

ثلاثى عازفى السمسمية أقوى دفاع بالقسم الثانى

كتب – عمرو محسن

استطاع دفاع منتخب السويس أن يحصد لقب الافضل على مستوى مجموعات القسم الثانى الثلاثة ويشاركه فى نفس اللقب دفاع زد اف سى.

حيث لم تستطع الخطوط الهجوميه لأندية مجموعة القاهرة والقناة من إختراق دفاع السوايسة إلا ثلاث مرات سجل منها 3 أهداف فقط منهم ضربة جزاء بمبارة دجله وأخرى من ضربة ثابته فى مباراة القناة ليكون هو الاقوى فى القسم الثانى

ولعل هذا يرجع لثلاثى قلب الدفاع الذين تناولو المهمة خلال عشر جولات هو عمر المسابقة حتى الآن ويعتبرهم جمهور السويس صمام أمان وحائط صد منيع لعرين عازفى السمسميه وهم

أحمد عبد الحكيم

المدافع الشاب الذى جاء لبلد الغريب هذا الموسم من ميجا سبورت على سبيل الإعارة بعد أن أجرى الإختبارات الطبية بنادى إنبى ولم تستكمل الصفقه للنادى البترول للاختلاف على المقابل المادى.

ليخوض رحلة مع السوايسه خاض خلالها جميع المباريات بالدورى والكأس وعددهم 12 مباراة، وأدى بشكل لافت للأنظار حيبث مسئولى السويس تغيير التعاقد من الإعارة إلى الشراء النهائى بعد هذا الاداء القوى.

ويتميز اللاعب بطول القامة الذى يمنحه أفضليه فى كل الكرات العالية وكذلك القوة فى الإلتحامات دون إرتكاب أخطاء والتمركز الجيد والتفاهم مع زملاءه بالدفاع.

جاستس آرثر

المدافع الغانى القادم من الفيوم الذى يدفع به دائماً سعد فاروق المدير الفنى لمنتخب السويس فى جميع المباريات بالدورى والكأس مع أحمد عبد الحكيم ولكن شارك جاستس كلاعب خط وسط مدافع وحل بديلاً لغياب باسم عادل فى أكثر من مباراة بسبب الإصابة.

واثبت جاستس جدارته بأمتياز هذا الموسم بأداء دفاعى متزن فى مركز كلاعب خط وسط مدافع او فى مركز قلب الدفاع وهو لاعب يجيد استخلاص الكرة ونقلها من حالة الدفاع الى الحالة الهجوميه بشكل جيد.

باسم عادل

العائد إلى صفوف السوايسة هذا الموسم قادماً من القناة حيث سبق له اللعب لمنتخب السويس وكان معروفاً لدى الجميع بالسويس لذلك كان من السهل عودته مره أخرى ليكون ثلاثى دفاعى منيع لأبناء الغريب هذا الموسم.

وغاب فى مباراة وشارك بديلاً فى أخرى بسبب الإصابه فقط فهو لاعب لا يشعر به الا المدربين ويشكل مع زميله عبد الحكيم ثنائى متفاهم ومطمئن لجماهير المدينة الباسلة كما يجيد تسديد ركلات الجزاء.

وجاء ذلك بإحرزه هدف تقليص الفارق فى مباراة بورتو السويس بكأس مصر ثم المشاركه فى الفوز بها بركلات الترجيح .

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان