Connect with us

ديروط

جنش حارس ديروط يغيب أسبوعين عن الفريق لهذا السبب

كتب: خالد مصطفى

تلقي الجهاز الفني لنادي ديروط بقيادة دكتور عماد سمير، ضربة موجعه بتاكد غياب حسام إسماعيل الشهير ب” جنش” حارس مرمي الفريق بسبب الإصابة.

وتعرض حسام جنش للإصابة بشد في منشأ العضلة الضامة والتي ستبعده عن صفوف الفريق خلال مباراة السبت المقبل أمام نادي سوهاج ضمن الجولة السادسة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وحدد طبيب ديروط مدة أسبوعين فترة غياب حسام جنش عن صفوف ديروط في الدوري بسبب تلك الإصابة.

ويعد حسام إسماعيل جنش من أبرز لاعبي ديروط في ظل تميزه في مركز حراسة المرمي والاعتماد عليه بصورة أساسية منذ الموسم الماضي .

ويعد جنش ثاني حارس مرمي بنادي ديروط يغيب عن صفوف الفريق بعد غياب أمير نعمان الذي أصيب في لقاء الجولة 22 من الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي وخضع لعملية جراحيه ويواصل مراحل التأهيل تمهيدا للعودة للملاعب قريبا.

ويركز الجهاز الفني لنادي ديروط علي تجهيز الجالسين أمجد يوسف وطارق عيد للاختيار بينهم لحراسة مرمي نادي ديروط في موقعة السبت المقبل أمام نادي سوهاج.

ويملك نادي ديروط في رصيده 4 نقاط هذا الموسم من اربع مباريات خاضها الفريق هذا الموسم بالفوز علي الإعلاميين والتعادل مع الألومنيوم 1_1، وخسر الفريق مباراتين خلال الموسم الحالي فيما يتبقي له مؤجل أمام نادي المدينة المنورة من الجولة الأولى.

ولم يلعب نادي ديروط بملعبه حتي الآن بسبب عدم الحصول علي الموافقات الأمنية هذا الموسم.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان