Connect with us

بلبيس

جيروم يخطف الثلاث نقاط لمنتخب السويس على حساب بلبيس

منتخب السويس

كتب _ عمرو محسن

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي منتخب السويس فوزا هاما على ضيفه بلبيس بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما باستاد الجيش الثالث بالسويس.

وذلك ضمن منافسات الجولة العاشره لدوري القسم الثانى بالمجموعة الثانية.

سجل هدف اللقاء الوحيد وهدف منتخب السويس جيروم فيليب في الدقيقه 53 من عمر المباراة بشوطها الثاني.

بدأ شوط المباراة الأول بإستحواذ من بلبيس دون خطورة حقيقية على مرمي كوكو حارس السويس وإحتاج السوايسة ربع ساعة ليظهرو رغبتهم في المباراة واعادو السيطره و الوصول لمنطقة الجزاء دون فرص حقيقيه تذكر.

وفي الدقيقه 40 احتسب محمود بسيوني، حكم المباراه ضربة جزاء لبلبيس يتصدي لها محمود كوكو من تسديدة أحمد عيد و يحافظ علي نظافة شباكه و ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثاني نشط السوايسة ووصلو لمرمي الضيوف عند طريق زغلول وينقذها الدفاع ثم إختراق لجيروم يسجل منه هدف المباراة في الدقيقه 53.

وبعدها تتوالي فرص السويس عن طريق هيكل و زغلول و جيروم و يهدر أحمد حسن فرصه خطيرة بعد إستخلاصة الكرة من مدافع بلبيس داخل منطقة جزاء بلبيس لكن يسددها ضعيفة يتلاقاها الحارس بسهولة.

وفي المقابل سيطر بلبيس علي المباراة بعد الهدف ووصل أكثر من مرة و طالب بضربة جزاء في مشهد تكرر كثيرآ و لم يستثمر الضربات الثابتة خارج المنطقة ووصل أحمد عيد لمرمي كوكو وسدد كره تعلو العارضة.

لتنتهي المباراه بفوز منتخب السويس بهدف و يرفع رصيده لـ17 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد بلبيس عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان