القناة

حليم القناة “مجموعتنا دوري ممتاز والقرعة لاتشغلني”

كتبت: هبة صلاح

أكد المدير الفني لنادي القناة محمد حليم في تصريحات خاصه لكورة بي أنه لم يهتم كثيرا بما اسفرت عنه قرعة مجموعة القاهرة والقناة بالقسم الثاني التي يشارك بها فريقه فجميع الفرق بالمجموعة على مستوي عالي من الإمكانيات المادية والفنية التي ستجعل المنافسات كالدوري الممتاز وسوف يلاقي جميع الفرق عاجلا أم اجلا .

وتوقع حليم مفاجئات كبيرة بنتائج مباريات المجموعة وسيطرة التعادل على اغلب اللقاءات نظرا للتحفظ الشديد لمعظم الفرق خاصة وأن الجميع يسعي للظهور بأفضل شكل بالمجموعة التي تتلقي تسليط ضوء كبير جدا إعلاميا وجماهيريا فهي المجموعة الأقوي بين الثلاث مجموعات.

أشار حليم أنه استطاع تدعيم فريقه بصفقات قويه بجانب 19 لاعبا حافظ عليهم من قوام الفريق الموسم الماضي ليحجز مقعدا بالدوري الممتاز  طمشيرا إلى أن الفريق الذي لا يضع الصعود هدف أمام عينيه لا يستحق حتي أن يقود تمرين فريقه .

وأكد حليم أن المواجهات الأولي الأربعة للقناة قوية جدا أمام بتروجيت والإنتاج الحربي وبورتو وزد ولكنه ينظر إليها من الجانب الإيجابي وسيعمل على إستغلال عدم جاهزية الفرق في بداية الدوري وإقتناص الفوز منهم .

يذكر أن حليم قد انقذ القناة من الوضع السئ الذي مر به الموسم الماضي من أداء ونتائج وترتيب واستطاع الوصول للمركز الخامس في نهاية المطاف.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version