Connect with us

الدرجة الثالثة

خالد كمال: تولي مهمة تدريب الشرقية “منحة ومحنة”

كتبت – هبه صلاح

أكد خالد كمال، في تصريحات خاصه لكورة بي، عقب توليه مهمة تدريب نادي الشرقية، أنه أحد أبناء المحافظة، ولا يستطيع أن يتأخر عن تلبية نداء النادي له، خاصة في ظل الظروف العصيبة، التي يمر بها، وقال إنه علي علم بأن تم عرض المهمة على بعض المدربين، الذين رفضوا المجازفة، ولكنه كإبن بار للشرقية، لم يتوانى لحظة في قبول العرض.

وأشار أنه مهمة تولى زمام الأمور الفنية الفريق في هذا الوضع، هي منحه لإخراج النادي من محنته، ورجوعه مره أخرى لمكانته الطبيعيه بين الكبار.

وأكد خالد كمال أنه حتي هذه اللحظة لم يتم اختيار الجهاز المعاون له، ولن يتم اختياره إلا قبل فتره الاعداد ببضع أيام، نظرًا لعدم احتياجه لهم في تلك الفترة، والأهم الآن هو اختيار اللاعبين للموسم الجديد لتحقيق حلم الصعود، وهو ما يعمل عليه الآن بكل قوة.

وأكد خالد كمال، أنه حصل علي وعود من اللجنة المؤقتة ووكيل وزارة الشباب والرياضة بتوفير الإمكانيات المطلوبه للنادي، وتمهيد الطريق أمامه لتحقيق حلم لطالما غاب عن النادي وجماهيره، وأشاد بدورهم في إتمام الاتفاق.

ووجه المدير الفني الجديد كلمة لجماهير الشرقية، وطالبهم بالدعم والوقوف بجانبه ومساعدته بتحقيق الانجاز الغائب منذ عدة سنوات، وأكد أنه يحترم آراء جميع أفراد الجماهير، ويعمل علي تنفيذ الإيجابي منها، أما السلبي فلن يلتفت إليه، إيمانًا منه بحرية التعبير، واحترام الرأي الآخر.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان