ديروط

رئيس نادي ديروط يفجر قنبلتين بشأن دوري المحترفين

كتب: خالد مصطفى

فجر المحاسب محمد صلاح سيف رئيس مجلس إدارة نادي ديروط مفاجأة كبيرة حول رغبة اتحاد الكرة في تطبيق دوري المحترفين خلال الموسم الجديد.

وأضاف صلاح في تصريحات خاصة لموقع كورة بي الأمر ليس كما يعتقد البعض بأن الدوري سيفيد الكرة المصرية ولكن الهدف من تطبيق دوري المحترفين هو تقليص أندية الجمعية العمومية، فبمجرد تطبيق الدوري سيتم إقصاء 21 ناديا من الجمعية العمومية وهذا ما يصبو إليه اتحاد الكرة.

وتابع صلاح أن تطبيق دوري المحترفين سيدفع ثمنه الصعيد أولا لأن انديته لا تستطيع مجاراه للاندية التي تملك أموالا كثيرا وتصرف علي التعاقدات مبالغ كبيرة.

وتابع صلاح اذا كانت أندية الصعيد تعاني بشدة ونحن في تلك الدرجه ولا يوجد سوي المنيا الذي يكافح الوصول لدوري المحترفين فكيف سيكون مصير تلك الأندية مستقبلا.

وأوضح صلاح عدد كبير من الأندية رفض فكرة تطبيق دوري المحترفين منذ البدايه ونحن منهم ارسلنا خطابات رسمية في بدايه الموسم بذلك ولكن الاتحاد وضع الكل في الأمر الواقع والانسحاب كان سيعاني عقوبات علي الأندية قد تصل للهبوط للقسم الرابع.

واختتم صلاح تصريحاته أتمني أن يتم مراجعة الأمر لما فبه صالح الكرة المصرية وهناك من يتحدث دون أن يعي خطورة الأمر علي الأندية وخاصة الصعيد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version