Connect with us

اخري

رغم فوزه برئاسة نادي ملوي “هاني”مطالب بتوفيق أوضاعه

كتب: خالد مصطفى

أصبح المحاسب محمد هاني مصطفي رئيس نادي ملوي الرياضي الجديد، مطالبا بتوفيق أوضاعه وفقا لنتيجة الطعن الذي قدمه للجنة الأوليمبية قبل انعقاد الجمعية العمومية وإجراء انتخابات النادي.

وكان مجلس إدارة نادي ملوي السابق قد تقدم بملاحظات ضد المرشح محمد هاني وطعن عليه هاني وتم قبول طعنه وادراج اسمه بكشوف انتخابات نادي ملوي والتي فاز فيها بمقعد الرئاسة مع الزامه بتوفيق وضعه حال فوزه بالانتخابات.

وحصل كورة بي علي مستند يطالب محمد هاني رئيس نادي ملوي بتوفيق أوضاعه والتزامه بما جاء في خطاب اللجنة الأوليمبية قبل عقد الانتخابات.

وتنص المادة 32 بأنه ” يحظر التعامل أو التعاقد بالذات أو بالواسطة بيعا أو شرءا أو إيجارا بين النادي وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالنادي أو اقاربهم أو اصهاهم حتي الدرجة الرابعة.

وأيضا ما انتهي فبه الرأي من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية إلي أحقية المتظلم محمد هاني ” رئيس نادي ملوي الحالي” في الترشح لانتخابات نادي ملوي وعدم صحه ما ابداه مجلس الإدارة بشأن الملاحظات الواردة عليه واحقيته في ادراج اسمه بالكشف الانتخابية وما يترتب علي ذلك من آثار بتوفيق وضعه حال فوزه في انتخابات النادي.

وطالبت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا من رئيس نادي ملوي الجديد محمد هاني بتوفيق وضعه بعد نجاحه مع مطالبة إدارة ملوي بمتابعة الأمر وموافقة الجهة الإدارية المختصة بمدي التزام المذكور بتوفيق أوضاعه طبقا لما سلف ذكره وعما يطرا من مستجدات في هذا الشأن.

يذكر أن محمد هاني الذي فاز بمقعد رئاسة نادي ملوي كان يوجد نزاع قضائي بين إدارة النادي السابقة علي محل تابع لزوجته وبنجاحه أصبح مطالب بتوفيق وضعه وفق للوائح.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان