Connect with us

الدرجة الثالثة

سقوط دياموند وتقدم بشتيل .. تعرف على نتائج الجولة الـ16 للمجموعة الـ5 بالقسم الثالث

حافط بشتيل على حظوظه في المنافسة على الصعود لدورى القسم الثانى ب عندما حقق فوزا كبيرا على أسمنت حلوان بنتيجة 6 / 1 رافعا رصيده إلى 32 نقطة مقلصا الفارق مع دياموند المتصدر إلى 5 نقاط بعدما سقط الأخير خارج ملعبه أمام المعادى بهدف مقابل للاشئ ليتجمد رصيده عند 37 نقطة في صدارة الترتيب .

في الوقت نفسه انتهى لقاء قمة الجولة بين أورانج والإعلاميين بالتعادل السلبى بين الفريقين ليقتسم الفريقان نقاط مباراة ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 34 نقطة في وصافة المجموعة ، بينما رفع الضيوف رصيدهم إلى 32 نقطة في المركز الثالث

وفى مباريات الهروب من القاع نجح كاسكادا في تحقيق فوز غالى على صول بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 16 نقطة ليتنفس عماد درباله المدير الفني الصعداء قليلا ، بينما تجمد رصيد صول عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير للمجموعة .

كما استطاع حلوان العام من تحقيق ثلاث نقاط غاليا بالفوز على أبو النمرس 3 / 1 ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 18 نقطة ، كما واصل أطفيح انتصاراته مع مديره الفني الجديد بالفوز خارج ملعبه على الصيد بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 17 نقطة ويعبر خطوة مهمة في جدول الترتيب بعيدا عن مركزى الهبوط .

في الوقت الذى تعادل فيه منشية ناصر مع حدائق الأهرام سلبيا ليقتسما نقاط المباراة ، ليرفع الأول رصيده إلى 21 نقطة ، كما رفع الأخير رصيده إلى 19 نقطة

 

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان