Connect with us

الدرجة الثالثة

تقرير .. بتروجت يعزف منفردا على القمة .. منافسة ثلاثية على الوصافة بدورى المحترفين

حسم بتروجت المركز الأول في المرحلة الأولى لدورى المحترفين بعد فوزه على we بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بإستاد بتروسبورت ضمن فاعليات الجولة الثامنة عشر لمسابقة دوري المحترفين رافعا رصيده إلى 42 نقطة في صدارة الترتيب ، ويخرج المواجهة المقبلة لمواجهة مكادى بإستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر .  

ويحاول سيد عيد المدير الفني لبتروجت استغلال حالة النشوة للفريق وحصد نقاط المباراة المقبلة حتى يرفع رصيده إلى 45 نقطة ، وينتظر قرعة المرحلة الثانية والتي تحدد الفريقين الصاعدين لدورى الأضواء ، بينما يخوض صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع الثلاثة الأوائل بالقسم الثانى ب .

منافسة شرسة على المركز الثانى

وبعيدا عن مركز الصدارة ، فإن هناك منافسة ثلاثية على حجز تذكرة الوصافة لضمان الصعود بين أكثر من نادى حيث يأتي وادى دجلة حاليا في المركز الثانى برصيد 35 نقطة بعد فوزه على بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف ، ويخرج الفريق لمواجهة لافيينا في الجولة الأخيرة بملعب الأخير في لقاء قوى نظرا لقوة الفريقين ورغبتهما في التأهل للممتاز .

حرس الحدود 

في الوقت نفسه يحتل حرس الحدود المركز الثالث برصيد 33 نقطة بعد تعادله أمام دكرنس بهدف لمثله ، وينتظره لقاء أمام جمهورية شبين بإستاد برج العرب ، يحاول فيه محمد مكى المدير الفني لتحقيق الفوز من أجل استكمال مشواره نحو الصعود للممتاز .

غزل المحلة

كما يدخل غزل المحلة صاحب المركز الرابع برصيد 32 المنافسة أيضا بعد فوزه الأخير على النجوم بهدف مقابل للاشئ ، ويستضيف دكرنس في الجولة الأخيرة على ملعبه بالمحلة ويأمل أحمد عيد عبد الملك لتحقيق الفوز من أجل الضغط على أهل الصدارة . 

لافيينا 

كما يأتي لافيينا صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة منافسا شرسا على حجز إحدى بطاقتى الصعود نظرا للمستوى الجيد الذى يقدمه اللاعبين منذ انطلاق المسابقة ورغبة الإدارة في الصعود للممتاز أيضا أسوة بما فعلوه من قبل مع الأسيوطى الذى تم بيعه وأصبح حاليا بيراميدز .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان