Connect with us

اخري

شريف الإنجليزي حكاية لاعب أوجعت القلوب ويطالب بتنفيذ وعود الشباب والرياضة له

تقرير خالد مصطفى

أصبح شريف الانجليزي لاعب مركز شباب ناصر ملوي السابق في طي النسيان بالنسبه لمسئولي الرياضة المصرية رغم المحنه التي تعرض لها وتم فيها بتر قدمه اليمني بسبب إصابته بورم خبيث في مفصل القدم اليمني.

شريف حكاية اوجعت قلوب الرياضيين وكل ما عرف حكايته في الوسط الرياضي، واطلق كثيرين وعود برأقه لدعم شريف ومنهم مسئولين في وزرات في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي.

ولكن تبخرت تلك الوعود بمجرد مرور الوقت وأصبح شريف مجرد حالة يأن بلا صوت يعاني من شدة الظروف بعد توقف مصدر دخله في كرة القدم وترك الملعب بسبب بتر قدمه.

مناشدات وإستغاثة

شريف الذي يعيش برفقه زوجته وابنته الصغيرة ” لوجي” الذي لم تتخطي العامين والنصف يعيشون في شقة إيجار ويدفع شريف مبلغ 1350 جنيه لتلك الشقة بجانب مصاريف بيته وإحتياجاتهم ولا يملك سوي راتب ضعيف يصل لـ2500 جنيه.

منهم 1500 جنيه قيمة الراتب الشهري الذي يتقاضاه نظير عمله بعقد بنادي لافينيا الذي يملكه محمود الأسيوطي رجل الأعمال بعد تعيينه بالعلاقات العامة بالنادي ومبلغ 1000 جنيه نظير عمله كمدير كرة بمركز شباب ناصر ملوي.

شريف أصبح يعاني في ظل الالتزامات الأسرية الكثيرية وغلاء المعيشة.

ويقول شريف الانجليزي في تصريحات خاصة ل kora B أنا مواطن مصري قبل أن أكون لاعب لكرة القدم وقد توقف مصدر دخلي ببتر قدمي وكل ما أطلبه هي وظيفه لتكون مصدر دخل ثابت لأسرتي بجانب شقة أعيش فيها ترحمني من تكاليف الإيجار المرتفع.

وأضاف شريف أنه سلم أوراقه لوزارة الشباب والرياضة منذ أربعة أشهر بحثا عن وظيفة حتي في نسب المعاقين 5% ولم يحدث جديد حتي الآن.

وتابع اتمني من الدكتور أشرف صبحي أن يتحرك في ملفي وكل ما اطلبه وظيفة تكون مصدر دخل ثابت خاصة أن عملي في نادي لاقينيا بعقد لمدة عامين.

وطالب شريف من وزيرة التضامن الإجتماعي الوفاء بوعودها التي أطلقتها عبر البرامج التلفزيونية وتوفير طرف صناعي خاصة أن الطرف الذي قمت بتركيبه حدثت به مشكلة وأتحرك بدونه.

وأشار شريف أنني أحتاج لشقة أعيش فيها لأنني أصرف 1350 علي الإيجار من أصل 2500 جنيه أحصل عليهم من عملي بلافينيا وناصر ملوي.

شكر واجب

ووجه شريف الانجليزي الشكر لعدد من الأشخاص الذين وقفوا معه في تلك المحنة ولم يتخلوا عنه ومنهم رياضيين وغير رياضيين مؤكدا أن كثيرين أغمروني بحبهم ومساندتهم في تلك الأزمة واتمني من الله إلا يمر بها أحد.

رسالة للأندية

وقال شريف اتمني من كل الأندية وخاصة أندية المظاليم أن توفر طاقم طبي يكون مع الفريق حتي لا يتعرض اي رياضي لمثل ما تعرضت له وفقدت فيه قدمي وأساس الأمر كان تشخيص خاطىء بعد اصابتي في الملعب مثل اي لاعب يتعرض لإصابة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان