المنيا

“عصمت” و”فاضل” ورحيل مشروط عن المنيا وأمير عزمي يجد البديل


تقرير: خالد مصطفى

ينتظر ثنائي دفاع المنيا كريم عصمت وإبراهيم فاضل موقفهم مع الفريق خلال تلك الفترة بعدما طلب كلا اللاعبين الرحيل عن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

موقف اللاعبان

وقد طلب كلا اللاعبين كريم عصمت وإبراهيم فاضل الرحيل عن صفوف الفريق والاكتفاء بالفترة الماضية في ظل سعيهم خوض تجارب جديدة.

ومازال موقف اللاعبان ملعق حتي الآن بسبب المقابل المادي الذي يريد نادي المنيا الحصول عليه من وراء اللاعبان.

عرض وطلب

وطلب المنيا الحصول علي نصف مليون من اللاعب إبراهيم فاضل وتم تخفيض المبلغ ل350 ألف جنيه فيما عرض اللاعب دفع ربع مليون جنيه والحصول علي الاستغناء الخاص به.

فيما أبلغ كريم عصمت مشرف الكرة برغبته في الرحيل سواء رحيل نهائي أو إعارة، ولم يشارك كريم عصمت في تدريبات الفريق خلال الاسبوع الماضي ضمن فترة الإعداد.

موقف الجهاز

ولجأ الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة أمير عزمي مجاهد للبحث عن بدائل خوفا من رحيل كريم عصمت وإبراهيم فاضل بعدما ضم النادي جابر جابر المحمدي مدافع دمنهور وضم نادر موسي مدافع قنا ويتواجد كلا اللاعبان في تدريبات المنيا حاليا.

وقد تشهد الأيام أو الساعات المقبلة حسم ملف كريم عصمت وإبراهيم فاضل سواء بالرحيل أو إقناعهم بالبقاء رغم تمسك الثنائي بالرحيل عن صفوف المنيا.

يذكر أن نادي المنيا ابرم العديد من الصفقات الجديدة لدعم صفوفه بكل قوة خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version