Connect with us

ملوى

عمرو الشناوي سد منيع صنع في ملوي وكسر الإصبع زاد تألقه

تقرير: خالد مصطفى

نجح عمرو صابر الشهير ب” الشناوي” حارس مرمي نادي ملوي حديث الكل بدوري القسم الثاني بشكل عام، ومجموعة الصعيد بشكل خاص بعد تالقة اللافت للنظر مع فريقه هذا الموسم.

الشناوي سد منيع

خطف عمرو صابر الأنظار من الجميع بعدما تميز في صد ركلات الترجيح هذا الموسم من لاعبي الفرق المنافسة لدرجة أن الجميع أصبح يخشي مواجهة عمرو الشناوي وجها لوجه.

الشناوي لعب هذا الموسم 6 مباريات مع نادي ملوي هذا الموسم، ونجح خلالها في التصدي لثلاث ركلات ترجيح ببراعه في توقيتات هامه هذا الموسم.

حيث انفذ ركله من أحمد صالح لاعب الفيوم ببراعه في الدقيقة 38 من الشوط الثاني وكان فريقه متقدم 2_1 وحافظ لملوي علي الفوز وخطف نقاط اللقاء.

كما تالق في لقاء الجولة الخامسة ونجح في صد ضربة جزاء من من برسوم محروس لاعب المنيا في نهاية الشوط الأول وخافظ لفريقه علي النقطة بجانب تالقة في أكثر من فرصه في المباراة، وجاءت مباراة الأمس أمام قنا لتشهد تألق الشناوي للمرة الثالثة واتقاذ ركلة جزاء من حسن ديالو لاعب قنا في الدقيقة 60 من عمر المباراة والتي كانت نقطة انطلاقه لفريقه ليحقق ثلاث نقاط هامه من تلك المباراة.

الغريب أن ديالو هداف القسم الثاني سدد 4 ركلات من قبل سجلها جميعا ولكن توقفت اهدافه أمام السد المنيع عمرو الشناوي حارس مرمي ملوي الذي فشل ديالو في اختراق شباكه رغم حصول قنا علي ركلة جزاء ولكن الشناوي كان بطل الموقعة وحرم ديالو من الانفراد بصداره الهدافين.

كسر إصبع

تعرض عمرو الشناوي في مباراة الفيوم في الجولة الأولي لكسر في الأصبع وغاب عن فريقه ثلاث مباريات بعدما أنقذ ركلة جزاء من الفيوم وأصيب في تلك الكرة ولكنه أصر علي استكمال اللقاء رغم الإصابة وفاز فريقه 2_1.
وكانت تلك الإصابة بمثابة الحافز له حيث حصد ملوي 11نقطة منهم 10 نقاط في وجود الشناوي السد المنيع لملوي.

حكاية إنجازات

عمرو الشناوي لم يكن بعيد عن الإنجازات حيث ساهم الشناوي من قبل في تحقيق إنجاز الصعود لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد مع مركز شباب ناصر ملوي وظهر أيضا مع الفريق بدوري المظاليم.

ولعب الشناوي خلال الموسم الماضي مع أسمنت أسيوط بالقسم الثاني ولكنه رحل في يناير وانضم لصفوف مركز شباب ناصر ملوي ونافس مع الفريق حتي آخر جولة من أجل الصعود ولكن خطف نادي ملوي بطاقة الصعود بفارق نقطة وحيدة.

وفي بداية الموسم انضم لنادي ملوي وقدم مرود قوي رغم امتلاكه عديد من العروض ولكنه فضل بلده ملوي ويخظي بحب الجماهير نظرا بأخلاقه وتميزه في الملعب.

ويملك نادي ملوي في رصيده 11نقطة هذا الموسم بعد مرور 9 جولات تخت قيادة المدير الفني لنادي ملوي محمد هريدي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان