Connect with us

بني سويف

غلق باب الإقتراع وبدء الفرز بإنتخابات بنى سويف

كتب – محمد الحسينى

دقائق قليلة تسدل الستار عن انتهاء باب الاقتراع بانتخابات نادى بنى سويف الرياضى وذلك عقب قرار اللجنة المشرفة على الانتخابات باستمرار الاقتراع على المتواجدين داخل اللجان .

وخلال الدقائق الماضية تم غلق باب الاقتراع بعد قرار اللجنة المشرفة على الانتخابات خاصة بعد السماح المتواجدين فقط داخل اللجان باستمرار الاقتراع .

وشهدت انتخابات نادي بنى سويف الرياضي إقبالا كبيرا من قبل أعضاء النادي من المشاركة في هذا العرس الانتخابي والادلاء بأصواتهم لاختيار مجلس إدارة جديد يدير النادي لمدة 4 سنوات مقبلة.

وشهدت الساعات الأولي من تلك الانتخابات توافد المئات من أعضاء الجمعية العمومية ومن المقرر أن يغلق باب التصويت لانتخابات نادي بنى سويف عند السابعة مساء لبدء فرز الأصوات ومعرفة المجلس الفائز في تلك الانتخابات.

يذكر أن نادي بنى سويف تأسس عام 1928 وهو من أعرق أندية الصعيد.

وتشهد الانتخابات صراع كبير على جميع المقاعد خاصة فى ظل منافسة كبري بين المرشحين .

ويترشح على منصب كلا سامى توفيق لواء سابق شرطة وعضو مجلس النواب حاليا واللواء كمال الدين حسين وعادل الدهشورى بأوراق ترشحهم على منصب الرئيس .


فيما يترشح كلا من احمد صلاح رشوان وأمجد سمير وجابر سليم على منصب نائب الرئيس وتقدم كلا من نبيل معارك وباهر الزعيري على مقعد أمين الصندوق .

ويتم اختيار 5 من بين قدم كلا من الدكتور احمد عبد الله خلف والدكتورة إيمان ابو عوف وتامر حسين ومحسن على ومصطفي محمد عمر ومصطفى عاشور وامير عيسى عبد العظيم ومصطفى شعبان وأشرف حجازى ومحمد عبد اللطيف وأحمد بكرى عابدين والدكتورة هبة عبد العظيم وإبراهيم الشيمى وعلى جابر ومحمد خالد عبد الرحمن والدكتور محمد رمضان وأحمد الزعيري على مقاعد فوق السن .

فيما يتم اختيار 2 من بين لطفى ابو زيد وحازم التبينى ومحمد الواضح وأحمد طارق ابو المكارم واحمد رضوان على مقاعد تحت السن .


وتجرى الجمعية العمومية العادية لنادى بنى سويف الرياضى ومن ضمن أعمالها انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2021/2025 بإشراف المستشار محمد عبدالقادر رئيس لجنة الانتخابات و المستشار ماهر بك ملاك المشرف على الانتخابات وحضور نحو 30 عضو هيئة نيابة إدارية للإشراف على 30 لجنة .

فيما شهدت الجمعية العمومية جهد متميز من مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف فى ظل حضور مصطفى ابراهيم مدير عام مديرية الشباب والرياضة وهانى ناجى مدير إدارة وسط بنى سويف وهشام الجبالى مدير إدارة الهيئات وسعيد قرنى مدير إدارة التفتيش المالى والإدارى .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان