Connect with us

منتخب السويس

غنيمة “جلسة مثمرة بين المحافظ ومجلس منتخب السويس”

كتب _ عمرو محسن

قال حسن غنيمه المتحدث الرسمي باسم نادي منتخب السويس أن مجلس الإدارة برئاسة أسامة الموشى إجتمع ظهر اليوم مع اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بجلسة وديه.

ناقش خلالها مجلس الإدارة بعض الأمور الحيوية التي تتعلق بفريق كرة القدم الذي ينافس بالقسم الثانى هذا الموسم علي بطاقة التأهل للأضواء و صعوده لدور 32 بكأس مصر.

وعرض مجلس الإدارة بعض المخططات بإستغلال مقر النادي القديم للإستثمار بما يعود بموارد مالية ثابتة تحقق له الإكتفاء الذاتي من مصاريف الفريق الاول لكرة القدم وقطاع الناشئين و كذلك الأنشطة الإجتماعية.

كما طالب المجلس مد يد العون من محافظ السويس للعودة للعب باستاد السويس الجديد لتخفيف النفقات المالية علي النادي وكذلك السماح بدخول عدد من الجماهير للمباريات لدعم الفريق.

وإجراءات تضمن ال‘لتزام من الجميع، وأيضا مناقشة دعم هيئة قناة السويس للفريق الذي تأخر هذا العام.

 

وابدي اللواء عبد المجيد صقر تعاون كبير مع مجلس الإدارة ووعد بالتحرك مع مجلس الإدارة في جميع الاتجاهات كما طالبهم بمزيد من العمل بالتوازي مع دعمه في جميع المطالب لتحقيق أهداف النادي وإسعاد جماهير السويس والتوسع في الأنشطة وإستيعاب أبناء المحافظة في جميع الألعاب الرياضية وصناعة بطل سويسي.

وأكد علي مجلس الإدارة بعمل مخطط عام وتصور لكيفية الإستثمار والإستخدام الأمثل لأرض نادي المنتخب القديم بالإضافة إلي عمل تصميم لنادي المنتخب الجديد والمناطق المحيطة بهما من أجل الإرتقاء بالسويس.

وأكد صقر على أهمية الإهتمام بقطاع الناڜئبن البراعم وعمل دورات تدريبية للمدربين وتدعيم الأكاديميات الرياضية من أجل خلق أجيال جديدة ولاعبين على مستوي عالي يدعمون أندية السويس في جميع اللعبات .

وشدد المحافظ علي الاعضاء بأهمية تنشيط الاشتراكات والاهتمام بجميع اللعبات، واستمع المحافظ إلي أعضاء المجلس حول كيفية التطوير لدعم للنادي لإسعاد جماهير السويس وتحقيق حلمه في العودة للدوري الممتاز بعد غياب أكثر من 22 عاما.

من ناحية أخري اختتم الفريق الاول لكرة القدم استعدادته لمواجهة نادي المريخ البورسعيدي غدا الجمعة باستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لدوري القسم الثاني بالمجموعة الثانية والتي يحتل بها منتخب السويس المركز السادس برصيد 18 نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان