Connect with us

بني سويف

قبل مواجهة قنا : ظهور للمرشحين بتدريبات بنى سويف

كتب – محمد الحسينى

أختتم الفريق الكروى الاول بنادي بني سويف استعداداته القوية لمواجهة ضيفه قنا عصر السبت بمنافسات الاسبوع السابع بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى ، ثم مواجهة الفيوم الثلاثاء القادم بالدور التمهيدي لبطولة كأس مصر .

وحرص اللواء كمال الدين حسين المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادى بنى سويف على عقد جلسة منفردة مع الجهاز الفني ناقش خلالها محمد يوسف المدير الفني للفريق في المعوقات التي تواجه الفريق والتي استمع جيدا لها ، ثم عقد حسين جلسة مع اللاعبين و الجهاز الفني والإداري.

وأكد على ضرورة اهتمام اللاعب بتدريباته ولعبه لكرة القدم فقط و التركيز على ذلك دون غيره معللا ذلك بوجود أسماء كبيرة كانت ذات مواهب كبيره لكنها انتهت قبل ان تبدأ نتيجة التركيز في أمور أخرى غير كرة القدم .

وأضاف حسين نثق فيكم كلاعبين وكأسماء وأبدى اعجابه بالتزام اللاعبين الذي بدا واضحا في انصاتهم للحديث ، ومثل على الالتزام بالمنتخب العسكري وتحقيقه لبطولات العالم بسبب الالتزام ، وقال حسين أننا لابد أن نعطي للنادي وأنه لشرف كبير للجميع أن نمثل نادينا بالممتاز .

وأكد حسين على أن زيارته لتدريبات الفريق تأتي كبداية للوقوف على مشكلات الأنشطة الرياضية وحصر للمشكلات التي تعاني منها الفرق الرياضية وعلى رأسها كرة القدم وكذلك المقترحات و الحلول لهذه المشكلات .

 

فيما أكد محسن على احد لاعبي بنى سويف القدامى والمرشح لعضوية مجلس الإدارة على ثقته في اللاعبين وأنهم لاعبين وفريق واعد صادفه سوء التوفيق خلال الفترة الماضية ، لكنكم قادرين على تجاوز هذا الفترة و العودة مرة أخرى للمنافسة خاصة أن الموسم مازالا طويلا ، وطالب اللاعبين بالتركيز و التعويض وخطوة بخطوة ستحل جميع المشكلات قريبا .

ويحتل بني سويف المركز الثامن برصيد 6 نقاط فيما يحتل قنا المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان