Connect with us

اخري

قسم ثالث: غدا 4 مواجهات قوية بالجولة الثانية عشر بمجموعة أسيوط

كتب: خالد مصطفى

تنطلق في الثانية والنصف عصر غدا السبت مباريات الجولة 14 من دوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة وذلك بإقامة 4 مباريات قوية.

لقاء القمة

ويحل مركز شباب ناصر ملوي صاحب الوصافة ضيفا ثقيلا علي فريق القوصية صاحب المركز السابع ب14 نقطة في مباراة مرتقبة يتطلع فيها كل فريق للفوز للزحف نحو القمة، حيث يريد الضيوف الفوز للوصول الصدارة في حال تعثر أسمنت أسيوط المتصدر غدا أمام شباب القوصية حيث يملك ناصر ملوي 20 نقطة بقيادة محمود فرغل.

ديربي الأسايطة

ويستقبل ملعب أسمنت أسيوط مباراة مرتقبة بين فريقي أسمنت أسيوط بقيادة هيسم صالح صاحب الصدارة ب22 نقطة أمام فريق مركز شباب القوصية صاحب المركز العاشر ب8 نقاط والذي يتطلع لتحقيق مفاجأة للهروب من مراكز الهبوط.

ويريد الاسمنت مواصلة عروض القوية وخطف نقاط اللقاء للحفاظ علي الصدارة.

القيس وأبوتيج

ويستقبل ملعب مركز شباب مطاي مباراة صعبة بين فريقي القيس الذي يقبع في القاع بنقطة وحيدة أمام أبوتيج العنيد الذي يريد الفوز غدا ومواصلة ملاحقه الاول والوصيف في صراع القمة حيث يملك 19نقطة مركز رابع متأخرا بنقطة عن ناصر ملوي الوصيف وفريق الاسمنت متصدر البطولة.

الخارجة والفكرية

ويحل ناصر الفكرية بالقيادة الفنية الجديدة ليوسف أنور ضيفا علي مركز شباب الخارجة في مباراة مرتقبة بين الفريقين.
ويبحث الفكرية عن فوز في بداية الدور الثاني يقربه بقوة من القمة خاصة في حال تعثر منافسيه ناصر ملوي واسمنت أسيوط حيث يملك الفكرية 19 نقطة مركز رابع، بينما يسعي الخارجة للاستفاقه والفوز لخطف النقاط الثلاث لتصحيح المسار والزحف نحو منطقة وسط الجدول حيث يملك 9 نقاط مركز تاسع.

وتختتم تلك الجولة بلقاء مرتقب يوم الأحد المقبل عندما يلتقي مركز شباب مغاغة مع بني مزار في مباراة الجارين بينما سيكون مركز شباب سمالوط راحه من تلك الجولة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان