Connect with us

اخري

قسم ثاني: غدا 6 مواجهات قوية بالصعيد وأسوان يتحدي الفيوم

كتب: خالد مصطفى

تنطلق في الثانية والنصف عصر غدا السبت مباريات الجولة الثانية عشر من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد وذلك بإقامة 6 مباريات قوية ضمن الجولة 12من دوري القسم الثاني.

أسوان والفيوم

يستقبل استاد أسوان الرياضي موقعة مرتقبة بين فريقي أسوان صاحب الوصافة برصيد 24نقطة وفي ضيافته فريق الفيوم الذي يحل في المركز الرابع ب19نقطة في مرتقبة، يريد فيها أسوان الفوز لخطف القمة علي أمل تعثر كيما بينما يريد الفيوم الفوز لخطف المركز الثالث في حال تعثر البترول أمام المدينة المنورة.

بني سويف وملوي

ويستقبل استاد بني سويف الرياضي موقعة مهمة بين فريقي بني سويف بقيادة محمد يوسف وفي ضيافته نادي ملوي العنيد بقيادة محمد هريدي.
ويطمح بني سويف للعودة للانتصارات والزحف نحو مراكز القمة بينما يريد ملوي الفوز للهروب من المراكز المتراجعة في ترتيب مجموعة الصعيد حيث يحتل المركز 11برصيد 11نقطة بينما يحتل بني سويف المركز الثامن ب15 نقطة.

المنيا وسوهاج

ويستقبل استاد جامعة المنيا مباراة مهمة بين فريقي المنيا وسوهاج.

ويدخل المنيا تلك المباراة بدون مدير فني بعد رحيل شديد قناوي وإسناد المهمة لجهازه المعاون عماد عبدالمتجلي المدرب العام وأحمد يحيي المدرب المساعد ويسعيان للفوز لتصحيح مسار الفريق واستعادة نغمة الانتصارات مجددا حيث يحتل الفريق المركز الخامس ب19نقطة بينما يريد سوهاج بقيادة ضياء الزعيم الاستفاقة وتحقيق الفوز في تلك المباراة استغلالا للحاله المعنوية المرتفعة للفريق حيث يحتل المركز 12 برصيد 11نقطة.

التليفونات وكيما

ويستقبل ملعب الأسيوطي موقعة مهمة بين تليفونات بني سويف الذي يطمح لاستعادة توازنه بعد الخروج من كأس مصر عقب الخسارة من حلوان العام، بينما يريد كيما أسوان بقيادة سعيد عبدالعزيز الفوز في تلك المباراة للاستمرار في قمة الصعيد حيث يحتل الصدارة حاليا ب25نقطة ويملك التليفونات 7 نقاط مركز رابع عشر.

وعلي ملعب الأقصر يحل بترول أسيوط ضيفا علي المدينة المنورة في مباراة مرتقبة وصعبة حيث يريد الضيوف بترول أسيوط في الفوز والاستمرار في ملاحقه أسوان الوصيف وكيما أسوان المتصدر بينما يريد المدينة المنورة الفوز لتحسين ترتيبه في المجموعة حيث يحتل المركز التاسع ب12نقطة بينما يحتل البترول المركز الثالث ب20نقطة.

ديربي قمة وقاع

ويستقبل ملعب قنا مباراة مهمة بين فريقي قنا بقيادة كمال الزين الباحث عن فوز للهروب من مراكز القاع حيث يحتل المركز السادس عشر والأخير برصيد 6نقاط ، وفي ضيافته نادي الألومنيوم بقيادة محمود مرزوق حيث يريد الفريق الفوز وخطف نقاط اللقاء للزحف نحو المربع الذهبي في دل أمتلاك الفريق 19نقطة مركز سادس.

وتقام مباراة واحدة يوم الأحد المقبل بين البداري والإعلاميين في صراع الهروب من الهبوط وتلعب علي استاد أسمنت أسيوط.

وتختتم تلك الجولة بلقاء يوم الاثنين المقبل بين فريقي مركز شباب طاميه أمام فريق ديروط.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان