Connect with us

المنيا

“قناوي” يجيب علي 3 تساؤلات بشأن فريق الكرة بالمنيا

كتب: خالد مصطفى

قال شديد قناوي المدير الفني لنادي المنيا، إن فريقه قدم مستوي جيد أمام نادي ديروط رغم انتهاء المباراة بهدف لكل فريق.

وقال قناوي في تصريحات خاصة ل kora B وصلنا للمرمي في أكثر من فرصة محققه ولكن لم ينجح اللاعبون في ترجمه الفرص لأهداف خلال تلك المباراة باستثناء هدف رائع لفيصل غريب.

وأضاف قناوي أن المنيا سيطر علي مجريات المباراة وديروط خطفنا في هدف سجل منه التعادل ولكن كنا الافضل والأحق بالنقاط الثلاث كما اضاعنا ركلة جزاء في تلك المباراة.

ما سبب ضياع ركلات الترجيح؟

وأوضح قناوي أن ضياع ركلات الترجيح من اللاعبين سواء في مباراة ملوي أو مباراة اليوم أمام ديروط قلة توفيق من اللاعبين رغم أننا تدربنا علي تسديد ركلات الترجيح ولكن هذه هي كرة القدم، وسنقوم بتغيير المسددين في المرات المقبلة.

هل فرص المنيا في المنافسة قائمة؟

وأشار قناوي سنعيد ترتيب أوراق ال فريق خلال الفترة المقبلة ولازالت المنافسة بالملعب حتي الآن رغم فارق الاربع نقاط لصالح أسوان ولكن لنا مباراة مؤجلة أمام مركز شباب طاميه.
وطالب قناوي لاعبيه بالتركيز الشديد في الفترة المقبلة سعيا لاستعادة الانتصارات مجددا بالدوري واستكمال مسيرة المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز.

هل الانتخابات أثرت علي المنيا؟

واردف قائلا ” أن الفريق كان بعيدا كل البعد عن الانتخابات الأخيرة التي جرت في النادي ونبارك لمن وفق وحظ اوفر لمن لم يوفق في تلك الانتخابات واتمني ان يلتف الكل خلف الفريق في الفترة المقبلة لان فرص المنافسة لازالت موجودة وقائمة بقوة.
يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 14 نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان