Connect with us

الدرجة الثالثة

كتيبة بلبيس تتحدي الصعاب بالموسم الجديد

تقرير: هبه صلاح

أعلن نادي بلبيس أحد أندية القسم الثالث تجديد الثقه بالمدير الفني محمد خلف لقيادة الفريق فنيا بالموسم الجديد 2023/2024.

وكان خلف قد تولي المهمه في اخر الموسم الماضي بعدما تمت إقالة جمال البحيري من قيادة الفريق بعد عدة نتائج غير مرضيه للفريق الهابط حديثا من دوري القسم الثاني وكان يأمل في العود سريعا إليه ولكن حالت النتائج والتخبط الاداري دون ذلك .

وحقق نتائج مرضيه علي الرغم من أنها المره الأولي له في عالم التدريب بعدما كان لاعبا بالفريق الموسم قبل الماضي قبل أن يعلن اعتزاله مما ابهر الجميع في بلبيس وطالبوا بالاستعانة بابناء النادي للخروج من الكبوه في ظل فشل الآخرين في تحقيق ذلك .

وعلي عادة الانديه الشعبيه عندما تقرر الاعتماد علي أبناء النادي تضعهم في ضغط كبير من الناحية الماديه وقلة الإمكانيات فقرر خلف تحدي الصعاب.

والاعتماد علي أبناء بلبيس من لاعبي كرة القدم وبشكل كبير علي قطاع الناشئين في الموسم الجديد بعدما تم رحيل الفريق بالكامل وتم تكليفه بتشكيل الجهاز المعاون الذي لم يستقر عليه حتي الآن .

يذكر أن نادي بلبيس استطاع الصعود للممتاز ب تحت قيادة طارق جمال المدير الفني آنذاك وكان محمد خلف المدير الفني الحالي قائد الفريق بعد غياب 18 سنه عن المظاليم.

وذلك بعد منافسه شرسه مع غريمه نادي الشرقيه وتتبقي أسابيع قليلة وتعود المنافسه بين كبيري الشرقيه مره اخري لخطف بطاقة الصعود للممتاز ب الشرقيه صاحب الاموال والخبرات في مواجهة بلبيس محدود الإمكانيات والذي يعتمد علي ابنائه في الجهاز الفني واللاعبين .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان