Connect with us

السويس

كريم يكن: هذه الأسباب الحقيقيه لعدم التجديد مع منتخب السويس

كتب – عمرو محسن

أكد كريم يكن، مدافع نادى منتخب السويس، فى تصريح خاص لـ “كورة بي”، أن لا علاقة بمشكلته فى مباراة زد اف سى بالتجديد أو عدمه مع منتخب السويس بنهاية الموسم.

مؤكدًا أن المهندس معتز سليم، مدير التعاقدات، وسيد فرج، أمين صندوق النادي، ومدير الكرة السابق، عقدا جلسة معه وقت تولى أشرف خضر، منصب المدير الفني، الذى طالب بالتجديد معه إلا أن المقابل المادى تسبب فى تأجيل التجديد نظرًا لتحديد النادي سقف ثابت للتعاقدات لعدم أثارة أي أزمات بين اللاعبين.

مضيفًا انه تلقى عرضًا من كوكاكولا خلال فترة الانتقالات الشتوية، مقابل 100 ألف جنية للإستغناء عنه ورفضه منتخب السويس لحاجته الفنية له، وأملاً فى التجديد مع نهاية الموسم.

ولكن مع رحيل الجهاز الفنى بقيادة أشرف خضر فى مطلع فبراير الماضى تغيرت الأمور بالنسبة له لحزنه الشديد على التغيير فى هذا التوقيت، الذى أضر بالفريق مع كامل التقدير للجهاز الفنى الجديد بقيادة أيمن المزين، الذى حدث خلال توليه المهمة أزمه عادية تحدث كثيرًا فى الملعب، وقت المباريات التى تكون نتيجتها غير مرضية وقمت بتقدير كابتن الفريق محمود كوكو، وفضلت عدم تضخيم الموقف حرصًا على مصلحة الفريق، وتقبلت قرار الجهاز الفنى بالايقاف حتى نهاية الموسم، بعد جلسة جمعتنى مع مصطفى هنداوي، مدير الكرة الجديد الذى تفهم موقفي.

وأكد “يكن”، أنه راض عن مسيرته مع منتخب السويس بلعبه 20 مباراة خلال الموسم استقبل خلالها الفريق 5 أهداف فقط، وتلقى خسارتين فقط من الداخلية، وجمهورية شبين بالمنوفية.

مشيرًا فى الوقت نفسه انه كان يتمنى اسعاد جماهير السويس، وتحقيق حلمها بالصعود للأضواء هذا الموسم، ويكن لهم كل الاحترام لمساندتهم الدائمة للفريق.

موجهًا الشكر لمجلس إدارة منتخب السويس، برئاسة الأستاذ محمد هلال، علي حسن المعامله خلال فترة تعاقده مع الفريق.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان