المحترفين

لقاءات قوية لدجلة والترسانه وديربي القناة.. مواجهات ثاني جولات المحترفين

كتبت: شهد أحمد

تنطلق منافسات جولة جديدة ولقاءات قوية يوم الأحد المقبل، بدوري القسم الثاني أ “المحترفين” في موسمه الثاني، وتستمر المواجهات لمدة يومين، بمشاركة 20 فريقا.

5 مواجهات يوم الأحد ومثلهما مساء يوم الاثنين المقبل، في تمام الثالثة والنصف مساءا لـ8 مواجهات، وفي تمام السادسة مساءا لمبارتين.

وخلال السطور التالية يرصد “كورة بي” مواجهات الجولة الثانية بالمحترفين..

مواجهات يوم الأحد

تبدأ مواجهات الجولة الثانية بأربع لقاءات قوية في تمام الثالثة النصف، ففي البداية الإنطلاقة من ملعب السويس يستضيف فيها الفريق الأول ضيفه ونظيره القناة، لقاء الجريحين.

والسعى لخطف أول ثلاث نقاط بالدوري، عقب هزيمة الثنائي من الترسانه بهدف نظيف، ومن المقاولون العرب برباعية مقابل ثلاثية.

أما راية فيستضيف أبوقير المنتعش بثلاثية البترول، يأمل أبوقير في مواصلة حصد النقاط وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، أما راية فيأمل في الظفر بأول ثلاث نقاط خاصة وأن اللقاء بأرضه وتعويض خسارته أمام لافيينا بثنائية بالجولة الأولى.

وضمن ثالث لقاءات اليوم يحل طنطا ضيفا ثقيلا على بروكسي، في لقاء يجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، يسعى طنطا لتحقيق نتيجة إيجابية عقب خسارته المفاجأة أمام ضيفه وادي دجلة بهدف نظيف.

أما بروكسي فيدخل اللقاء متسلحا بعامل الأرض وتحقيق أول فوز له بالدوري عقب تعادله الأخير أمام وي بهدف لكل فريق.

ويواجه بلدية المحلة الهابط حديثا من الدوري الممتاز ضيفه ونظيره سبورتينج الصاعد حديثا من دوري القسم الثاني ب، كلا الفريقين يدخل اللقاء بطموح مرتفعة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

حقق البلدية بالجولة السابقة الفوز بهدف نظيف على الداخلية، أما سبورتينج ففاز بثنائية على بترول أسيوط.

وضمن آخر مواجهات يوم الأحد في تمام السادسة مساءا في لقاء من مباريات الدوري الممتاز يستضيف فيها المقاولون العرب ضيفه الداخلية على استاد المقاولون العرب.

يدخل المقاولون اللقاء منتعشا بعد رباعية القناة مقابل ثلاثية، أما الداخلية فيسعى لتحقيق أول فوز بالدوري بعد خسارته بإفتتاحية الدوري أمام البلدية بهدف نظيف.

المنافسة مستمر للاثنين

وتستمر منافسات المحترفين في يومه الثاني بأربع مواجهات آخرى في تمام الثالثة والنصف مساءا، ففي البداية الإنطلاقة من استاد أسوان يستضيف في الفريق الأول المنتعش ضيفه كهرباء الإسماعيلية الجريح.

يدخل تماسيح النيل اللقاء بطموح عالية بعد تحقيق الفوز في أولى مواجهات الدوري على حساب السكة بهدف نظيف، أما الكهرباء فيدخل اللقاء آملا في الظفر بأول ثلاث نقاط وتعويض خسارته الأولى أمام ديروط بهدفين مقابل هدف.

ويستضيف ديروط المتعش بعد أول فوز على ديروط ضيفه ونظيره الترسانه صاحب المعنويات المرتفعة بعد فوزه الأول على منتخب السويس بهدف نظيف.

وضمن ثالث مواجهات الاثنين على استاد بترول أسيوط يستضيف الفريق الأول الجريح نظيره وضيفه وي، يسعى أبناء البترو في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن اللقاء على دياره، بينما يأمل وي في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد تعادله الأخير أمام بروكسي بهدف نظيف.

وفي لقاء الجريحين يحل السكة الحديد ضيفا ثقيلا على المنصوره، كلا الفريقين يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ترضي جماهيره خاصة بعد خسارة السكة من أسوان على أرضه بهدف نظيف، وهزيمة المنصوره من أبوقير بثلاثية نظيفة.

وضمن آخر مواجهات الجولة الثانية بالمحترفين في تمام السادسة مساءا ولقاء بين وادي دجلة وضيفه لافيينا، في لقاء حماسي بين الفريقين خاصة بعد أن حقق الفريقين الفوز بإنطلاقه الدوري.

يأمل الفريقين في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ففي الجولة الماضية فاز دجلة خارج الديار على طنطا بهدف نظيف، بينما فاز لافيينا على ضيفه راية بهدفين نظيفين.

ترتيب فرق المحترفين

إليكم ترتيب فرق دوري المحترفين قبل إنطلاق الجولة الثانية..

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version