Connect with us

دوري المحترفين

محمد مكي لكورة بي الفوز على ابوقير دفعه قوية ومواجهة الغزل صعبة

 

احمد كمون

 

ابدي محمد مكي المدير الفني لفريق حرس الحدود رضاه عن الفوز الذي حققه الفريق أمام ابوقير للأسمدة بهدف دون رد أحرزه ابراهيم القاضي في الجولة الأولي بدوري المحترفين.

 

وقال محمد مكي .. حققنا فوز هام علي فريق كبير بقيادة مدير فني  قدير ايمن المزين وهذا المكسب يعطي ثقه كبيرة للاعبين في بداية الموسم خاصة وأن جميع المباريات مباريات كؤوس والفوز على فريق كبير في بداية الموسم دفعه قوية في ظل أن الدوري من دور واحد.

 

وقال مكي .. استعدينا للمباراة بشكل جيد ونجحنا في الاستحواذ علي معظم المباراة الشوط الأول لعبنا بطريقة ولم نوفق في تسجيل أهداف فقمت بتغيير الطريقة في الشوط الثاني واهدرنا اربع أهداف في أول ربع ساعه ثم تم تنشيط النواحي الهجومية ونجحنا في تسجيل هدف الفوز في وقت قاتل الدقيقة 89.

 

وتابع المدير الفني لحرس الحدود .. لدينا مباراة صعبه الاسبوع المقبل أمام غزل المحلة الغزل فريق كبير وفاز في مباراته الاولى خارج ملعبه والمباراة لها حساسية خاصة الفريقين هبطوا من الدوري الممتاز ونسعي للفوز بكل قوة.

 

واضاف مكي .. الغزل دعم بشكل قوي ولديه خط دفاع ووسط قوي يضم عمرو الجزار وعبده يحي ومحمد جابر عبدالرحمن بودي ومحمود غالي وخالد الاخميمي إضافة إلي خالد عيد مدرب محنك وخبره كبيرة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان