Connect with us

القسم الثاني أ

تحليل اليوم الأخير من الجولة الـ16 لدورى المحترفين

بتروجت

تختتم غدا الأربعاء مباريات الجولة الـ16 لدوري القسم الثانى أ بإقامة مباراتين غاية في القوة والندية حيث يستضيف بتروجت نظيره حرس الحدود ، كما يلتقى وادى دجلة مع أسوان .

بتروجت – حرس الحدود

يستضيف بتروجت نظيره حرس الحدود بإستاد بتروسبورت في قمة الجولة الـ16 ، فالفريق البترولى يحتل صدارة الدورى برصيد 35 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير للحفاظ على القمة بعيدا عن أقرب المنافسين خاصة وأنه مقبل على لقاء قوى في الأسبوع المقبل أمام غزل المحلة .

في المقابل يدخل أبناء حرس الحدود اللقاء في المركز الثانى برصيد 29 نقطة بعد التعادل الأخير في الجولة الماضية على ملعبه أمام بروكسى بهدف لمثله ، ويتمنى محمد مكى المدير الفني للفريق العودة للإنتصارات من أجل الإقتراب أكثر وأكثر من بتروجت والإبتعاد بمركز الوصافة عن أقرب منافسيه .

وادى دجلة – أسوان

يستدرج وادى دجلة نظيره أسوان على ملعب السلام في لقاء صعب على الطرفين ، يبحث فيه أصحاب الأرض عن الثلاث نقاط بشتى الطرق بعد تقهقر ترتيب الفريق إلى المركز السادس برصيد 26 نقطة ، ويمنى الجهاز الفني نفسه بالفوز والإقتراب أكثر من الثلاثة الكبار على أمل المنافسة والصعود لدورى الأضواء من جديد .

في الوقت نفسه يخوض أسوان اللقاء في المركز الـ14 برصيد 18 نقطة ، بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق الجولة الماضية على ملعبه أمام طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف وأدت لرحيل هشام زكريا المدير الفني للفريق الذى فضل ترك القيادة الفنية مكتفيا بالفترة التي قضاها مع زهرة الجنوب .

ويعلم الجهاز الفني الذى تم تصعيده لقيادة أسوان أن الفوز فقط يضمن للفريق الفرصة في الإستمرار بدورى المحترفين أما الخسارة في اللقاء أو في المباريات المقبلة ربما تعصف به لدورى القسم الثانى ب .

نتائج الجولة الـ16

مصر المقاصة 0 – 3 لافيينا

النصر للتعدين 0 – 1 وى

النجوم 1 – 1 شبين

راية 1 – 1 بترول أسيوط

طنطا 1 – 0 القناة

السكة الحديد 1 – 1 مكادى

بروكسى 2 – 2 المحلة

أبو قير للأسمدة 0 – 0 دكرنس  

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان