Connect with us

العبور

مدرب العبور “فزنا بديربي القليوبية والقاهرة ودكة البدلاء كلمة السر”

كتبت: هبه صلاح

أعرب عطية السيد، المدير الفني لنادي العبور عن سعادته بالفوز الاول لفريق أمام نادي عريق كنادي الشمس واصفا المباراة بديربي الدقهلية وأشاد بالروح العاليه من جماهير نادي الشمس التي حضرت اللقاء من ارض الملعب ووجه الشكر للاعبيه ومجلس إدارة النادي وجهازه المعاون .

أضاف المدير الفني أن المباراة كانت مشتعلة حماسيا منذ الدقيقه الاولي ونتج عن ذلك تقدمهم في الدقيقة الخامسة وكان قريب من تسجيل الهدف الثاني من هجمه منظمه ولكنها تحولت لمرتده سريعة استطاع من خلالها نادي الشمس تسجيل التعادل .

لمتابعة أخر اخبار دوري  القسم الثاني و الثالث و المحترفين و متابعة النتائج لحظة بلحظة نزل تطبيق KoraB علي تلفونك

لمستخدمي الاندرويد أضغط هنا

لمستخدمي الأيفون أضغط هنا

وصرح بأنه لم يسمح لحالة اليأس أن تسيطر عليه وعلي فريقه طويلا بعدما قاربت النتيجه من 2/1 للعبور الي 1/1 والرجوع لنقطة الصفر مرة ثانيه وسيطر الشمس علي ال 15 دقيقه المتبقية من الشوط الأول .

أشاد عطية السيد بدور البدلاء في بداية الشوط الثاني احمد عطيه وسعيد عبدالناصر اللذان استطاعا تغيير شكل الملعب والسيطرة علي المباراة.

بجانب كفة العامل البدني التي ميزت فريق العبور عن فريق الشمس وأتت بثمارها بعدما استطاع العبور تسجيل هدف التقدم في الدقيقه 90 من عمر اللقاء.

أكد المدير الفني للعبور أن مشروع نادي العبور هذا الموسم هو الاعتماد علي الناشئين والنزول بمعدل اعمار الفريق الاول بعدما تم بيع اغلب لاعبي فريق الموسم الماضي.

حيث يسعي للصعود الي المحترفين علي اقل تقدير إن لم يستطع اقتناص بطاقة الدوري الممتاز ووصف دوري القسم الثاني بالقوة والشراسه وأكد أن المنافسه المشتعله منذ الأسبوع الأول تنم عن مسابقه قوية مباريات اقوي في انتظارنا .

جدير بالذكر أن المدير الفني اكد أنه طوي فرحة الانتصار الأول ولن يدعه يخدع الفريق وتم التركيز علي المباراة القادمه أمام جنوب سيناء والعمل علي اقتناص ثلاث نقاط أخري تدعم ترتيبه في جدول ترتيب المجموعه .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان