Connect with us

السويس

العبور متسلح بالأرض والسويس بطموح حسم الصعود مبكرا.. لقاء ناري بقمة المجموعة الثالثة

جولة الحسم والتي تنطلق مساء اليوم الخميس في تمام الثالثة والنصف مساءا وقمة المجموعة الثالثة تتجه الأنظار نحو ملعب العبور بين الفريق الأول وضيفه منتخب السويس.

لمعرفة اخر اخبار دوري المحترفين و دوري القسم الثاني و الثالث و متابعة نتائج المباريات و ترتيب الفرق

حمل تطبيق KoraB

للأندرويد اضغط هنا

للايفون اضغط هنا

و يشتعل الصراع علي صدارة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني ب بين منتخب السويس و العبور للتأهل لدوري المحترفين و التأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة للدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز، و يلتقي الفريقين علي ملعب العبور في مباراة حاسمة.

فرص الصدارة لكل فريق

يتصدر منتخب السويس المجموعة برصيد 31 نقطة و يحتاج للفوز علي العبور لحسم الصدارة بشكل رسمي دون انتظار نتائج الجولة الاخيرة.

التعادل ايضا سيقرب منتخب السويس بنسبه كبيره حيث سيبقي الفارق بين السويس و العبور 3 نقاط و في حالة تساوي الفريقين في النقاط و المواجهات المباشرة سنلجأ إلي فارق الأهداف.

 يمتلك السويس فارق ١٦ هدف اما العبور يمتلك فارق ٧ اهداف فقط و هو فارق من الصعب تعويضه في حالة خسارة السويس في اخر جولة من النصر و فوز العبور علي المريخ.

العبور لابديل امامه الا الفوز في المبارتين علي منتخب السويس في ملعبه بالعبور و المريخ في الجولة الاخيرة ببورسعيد للفوز بصدارة المجموعة بصرف النظر عن نتيجة مباراة السويس و النصر.

اما بالنسبة للهبوط فقد هبط رسميا فريق مركز شباب العريش الذي خسر كل مبارياته حتي الأن.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان