اخري

مدرب سبورتينج قرار اتحاد الكرة بخصم نقاط المجد يزيدنا إصرارا

كتب: أحمد كمون

قال أحمد فاروق المدير الفني لفريق سبورتنج أن قرار اتحاد الكرة باعتبار فريق المجد الفائز بالمباراة ومنحه الثلاث نقاط بسبب خطأ اداري وإشراك لاعب موقوف ما هو إلا موقف زادنا اصرار وتحدي خلال المباريات القادمه علي امل تعويض ما فات .

واضاف فاروق مبروك لفريق المجد و الجهاز الفتي و الإداري و الطبي الحصول علي اول ثلاث نقاط في القسم الثاني ونتمني ان تكون تلك النقاط سببا في بقائة او صعوده لانه نادي سكندري شقيق احسن استقبالنا وضيافتنا ونكن له و قياداته كل احترام وتقدير.

وأكد أن ما حدث هو عدم إبلاغ إدارة النشاط الرياضي بنادي سبورتنج الجهاز الإداري للفريق بمحتوى الفاكس الذي تلقته مساء الاربعاء قبل المباراة بيوم واحد و بعد اوقات العمل الرسمية ويتضمن إيقاف اللاعب مانجا سيلا الا صباح السبت اي بعد يومين من لعب المباراة .

وتابع أحمد فاروق، اتمني من المنظومه الرياضيه سواء اتحاد الكرة او إدارة النشاط الرياضي بنادي سبورتنج اتباع نظم حديثة في التعامل مع مثل هذه الاحداث الهامه

وأنه يجب التواصل مع الاداريين بطرق اكثر حداثة من الفاكس هناك ما يسمي الان بالهاتف المحمول او الواتس اب او البريد الإلكتروني الذي يمكن متابعته في اي وقت وأي مكان والتواصل من خلالهم لتوصيل المعلومه الهامه في حينها ويجب علي المنظومه الرياضيه اتباع اساليب مماثله حتي لا تضيع مجهود الناس.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version