Connect with us

اخري

مدير الكرة بالفيوم: سوهاج واجهنا بارتياحية.. ونطمح لإنهاء المسابقة بالمربع الذهبي

كتب – محمد الحسيني

يواصل الفريق الكروى الاول بنادى الفيوم سلسلة نتائجه المميزة خاصة بالفترة الأخيرة بعد تولى سعد فاروق مسوؤلية تدريب الفريق ومنافسته على إنهاء المسابقة بالمربع الذهبي.

وقال ممدوح مصطفى، مدير الكرة بالفيوم: “مباراتنا الماضية كانت صعبة لأن سوهاج كان يخوض المباراة بارتياحية، نظرًا لابتعاده عن دوامة الهبوط، ويريد تحسين موقعه في جدول الترتيب، والفيوم لديه هدف منذ العودة بعد التوقف، وتولى سعد فاروق الأمور الفنية، وهو المربع الذهبي، وهذا هدفنا من بداية الموسم استعدادًا لحسم بطاقة الصعود مبكرًا في الموسم القادم بإذن الله.

وأضاف بقوله: “كنا مسيطرين علي مجريات المباراة منذ بدايتها وحتي الدقيقة 35 عندما احتسب حكم المبارة ضربة جزاء مشكوك في صحتها، ثم تداركنا الأمور في بداية الشوط الثاني”.

واختتم بقوله: “قام سعد فاروق بتغير اللاعب محمود جريشة، ونزول حسين خالد صانع الألعاب، مما أعطى الفيوم شكل كبير للإستحواذ، وامتلاك منطقة وسط الملعب حتي شهدت الدقيقة 60، إحراز هدف التعادل لنجم اللقاء الأول أحمد حسن من تسديدة لولابية لم يشاهدها حارس سوهاج إلا وهي داخل شباكه، وازداد الضغط الفيومي على مرمي سوهاج من هجمة منظمة قادها القرموطي، وآنس شندي أدى إلى إحراز مدافع سوهاج هدف بالخطأ بمرماه، وقد أضاع مهاجمو الفيوم أكثر من هدف محقق لتعزيز النتيجة”.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان