الدرجة الثانية

مركز شباب القزازين يرد علي سخرية ماجد سامي تعرف علي التفاصيل

اصدر مركز شباب القزازين بيانا رسميا عبر صفحته علي الفيسبوك ردا علي سخرية ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة من مراكز الشباب التي تتواجد في دوري الممتاز ب.

و جاء البيان كالتالي :

 

الكرة للجماهير وليست لأندية الشركات والمقاولات.😉

 

🖊 تعقيبًا علي تصريح ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة بذكره مركز شباب القزازين من ضمن عدة مراكز شباب والإستهزاء بمراكز الشباب التي تحث الدولة علي الاستثمار والتنمية والدعم لها.

 

أولاً : مراكز الشباب في مصر هي أصل للرياضة و مصنع للأبطال و أخرجوا نجوم عديدة للكرة المصرية .. مركز شباب القزازين علي مدار 3 سنوات وبأقل امكانيات الأندية يمتلك انجاز لم يحصده مراكز شباب عديدة من قبل بالصعود ”لدوري الممتاز ب في 3 مواسم” وهو أمر أصبح يرعب البعض 😉.

 

ثانيًا : الكرة للجماهير ومراكز شباب القري وليست لأندية الشركات و المقاولات .. نمتلك جماهير وقاعدة جماهيرية ومحبين أكبر من أندية الشركات التي هي قاعدتها العمال و اهالي اللاعبين وبعض اصدقاء اصحاب النوادي واحتكار الكرة لأصحاب الأموال الطائلة التي لم تقدم شيء للكرة المصرية.

 

ثالثًا : لو لدينا ربع ما يمتلكه ناديك وجزء من اموال العضويات نراهن علي اننا نصعد للدوري الممتاز وننافس في أفريقيا والعالم .. فنحن مركز شباب بلا مقر وننافس علي الممتاز فماذا لو أصبح لدينا مقر و منشاءات وفروع علي مستوي مصر و عضويات بالالوفات والملايين مثل بعض الأندية.

 

الكرة ليست بالتاريخ .. الكرة بالعمل والاجتهاد والسعي والطموح .. الكرة للمجتهدين .. الكرة للجماهير .. 🟠⚫️

 

مركز الشباب هو ممثل محافظة دمياط الوحيد في الممتاز ب 💪.

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version